مشاجرة هالاند.. مستقبل مودريتش.. وقلق مورينيو الدوري الإنجليزي

مشاجرة هالاند.. مستقبل مودريتش.. وقلق مورينيو الدوري الإنجليزي دخل اللاعب النرويجي ايرلينج هالاند في مشاجرة غاضبة بشكل كبير مع عدد من موظف أرسنال، وذلك بعد خسارة مانشستر سيتي (1/0)، كما أن تم مشاهدة هالاند غاضباً في أثناء حديثه مع نيكولا جوفر، وهو المدرب الخاص بـ الركلات الثابتة في أرسنال، وهذا دون أن يكون السبب واضح، وقبل أن يتدخل كايل ووكر لـ تهدئة الأجواء بين الطرفين

مشاجرة هالاند.. مستقبل مودريتش.. وقلق مورينيو الدوري الإنجليزي

مشاجرة هالاند

قال جوارديولا عن مشاجرة هالاند، "أعرف سبب ما حدث ولكنني لن أقول شيئ"، كما أحرز اللاعب ماسون جرينوود أول أهدافه مع خيتافي، وهذا منذ انضمامه في نهاية السوق الخاص بـ الانتقالات الصيفية لـ عام 2023.

مستقبل مودريتش

كشفت صحيفة ماركا الموقف الخاص بـ ريال مدريد، وذلك من إمكانية رحيل لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش وذلك في شهر يناير، وبحسب صحيفة ماركا فإن نادى ريال مدريد لا يفكر في رحيل مودريتش في يناير المقبل، وهذا لأن التجديد قد تم على ما فعله مودريتش في الماضي، وما يمكن أن يفعل في هذا الموسم.

تابع المزيد: وكيل أوسوريو يكشف مصير العرض البرازيلي لمدرب الزمالك

قلق مورينيو

قام البرتغالي جوزيه مورينيو بالتعبير عن قلقه وذلك بـ شأن إصابة النجم الخاص بـ الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا، كما أن ديبالا تعرض للإصابة وخرج على إثرها خلال أحداث لقاء روما وكالياري وذلك ضمن أحداث الجولة الثامنة من المنافسات الخاصة بـ الدورى الإيطالي، كما أن المباراة شهدت فوز الفريق العاصمي بنتيجة (4/1)، وبالرغم من ذلك فقد قال مورينيو أن باولو ليس متفائلاً أبداً من الإصابة، وبالتالى فأنا لست متفائلا.

كما أن سجل جرينوود في مباراة تعادل خيتافي (2/2) وذلك مع سيلتا فيجو في الدورى الإسباني، كما هز جرينوود الشباك وذلك لأول مرة منذ أن قام بالتسجيل في اللقاء الخاص بـ مانشستر يونايتد وأيضاً برينتفورد،.

وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم كل ما يخص مشاجرة هالاند.. مستقبل مودريتش.. وقلق مورينيو الدوري الإنجليزي.