جوارديولا يشيد بنجمه بعد ديربي مانشستر

جوارديولا يشيد بنجمه بعد ديربي مانشستر بعد ما قدم مباراة ممتازة خلال مواجهة مانشستر يونايتد في قمة الجولة العاشرة لمنافسات موسم 2023-2024 من الدوري الإنجليزي.

جوارديولا يشيد بنجمه بعد ديربي مانشستر

جوارديولا يشيد بنجمه بعد ديربي مانشستر

أشاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بما قدمه نجمه البرتغالي برناردو سيلفا خلال مواجهته مع مانشستر يونايتد، وقدم برناردو سيلفا مباراة رائعة، وكان أحد أسباب فوز مانشستر سيتي على يونايتد بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت أولد ترافورد، حيث صنع الهدف الثاني الذي سجله النرويجي إرلينج هالاند.

قال المدير الفني لفريق مانشستر سيتي جوارديولا عن برناردو سيلفا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أنه ليس لديه حلق أو وشم لديه سيارة عادية، فهو لاعب رائع بالنسبة للفريق.

تابع المزيد: اختطاف والد مهاجم ليفربول دياز

جوارديولا يحب اللعب في أولد ترافورد

أضاف مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا أنه يحب اللعب في ملعب أولد ترافورد، فهو لا يتذكر أنه قدم أداء سيء في هذا الملعب، حتى أنه يلعب كمهاجم وهمي ولديه القدرة على المساعدة في الحفاظ على الكرة والهجوم في اللحظات المناسبة.

اختتم المدرب تصريحاته في المؤتمر عن إشادته بالنجم البرتغالي، وقال أنه ذكي للغاية والجميع يحبه وأصبح لاعب استثنائي في الفريق، فهو أحد أفضل اللاعبين الذين رآهم في حياته، وعبر عن مدى سعادته بالعمل مع لاعبين على أعلى مستوى، وكان اللاعب البرتغالي واحد من منهم بسبب حدته وذكائه وكم هو رجل جيد.

ارتبط البرتغالي سيلفا خلال الصيف الماضي بالانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني، ولكن مانشستر سيتي عارض رحيل لاعب الوسط الذي يمتد عقده في ملعب الاتحاد حتى صيف 2026، وبعد انتصار سيتي على يونايتد، نجح فريق مانشستر سيتي في أن يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة من أصل تسع مباريات، حيث تعرض للخسارة في مباراتين فقط، وفي المقابل احتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 15 نقطة بعد مرور تسع جولات أيضا بعد أن تلقى 4 هزائم حتى الآن.