إدارة الزمالك: أخبار سعيدة بشأن فتوح وأزمة القيد

إدارة الزمالك: أخبار سعيدة بشأن فتوح وأزمة القيد لقد شعر عشاق نادي الزمالك بالقلق فيما يتعلق بالتجديد للاعب أحمد فتوح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، وأيضًا ما تسببه أزمة القيد مما جعل الكثير من الأسئلة تطرح على جهاز إدارة نادي الزمالك بعد الانتهاء من الانتخابات الخاصة بإدارته تم الالتفات إلى تلك المواضيع الهامة لبث الاطمئنان في نفوس عشاقه من الجماهير العريقة.

إدارة الزمالك: أخبار سعيدة بشأن فتوح وأزمة القيد

أخبار سعيدة بشأن فتوح وأزمة القيد

لقد صرح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني شكري عن موقف الإدارة من تجديد عقد الظهير الأيسر أحمد فتوح، وما يتعلق بأزمة القيد، وقد صرح شكري يوم السبت من خلال قناة الزمالك بأنه سعيد بنتيجة فوز نادي الزمالك على نادي سموحة، وبأن المجلس يتحدث تلك الفترة بين أعضائه عن الترتيبات التي يجب مناقشتها اليوم بعد استلام مجلس الادارة الجديد مهمته بشكل رسمي.

وأضاف بأن المجلس سوف يقوم بعقد جلسة مع لاعبين النادي مع تمني التوفيق لهم جميعًا، ومن الملفات الهامة التي سيتم مناقشتها هي ملف أحمد فتوح وأيضًا أزمة القيد، وأكد بأن هناك أخبار سعيدة لعشاق نادي الزمالك.

تابع المزيد: النجم المصري محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون ويرفض الاحتفال

أزمة القيد

وقد كشف عضو مجلس إدارة الزمالك الجديد عمرو الأدهم عن خطته التي سوف تستخدمها لحل أزمة إيقاف القيد قبل شهر يناير القادم، وقد صرح الأدهم لقناة أون تايم سبورت بأن حتى هذا الوقت لا توجد تفاصيل كاملة تتعلق بملف الغرامات، لكن هناك مبلغ مليون و540 ألف دولار خاصة لسبورتنج لشبونة، بالإضافة إلى مليوني يورو خاصة بخالد بوطيب.

وأكد بأن المحامين على تواصل معهم حتى تتمكن الإدارة من معرفة ما يمكن إجراؤه مع بوطيب من أجل حل الأزمة بشكل ودي أو القيام بتقسيط المبلغ، وقد تم هذا الأمر من قبل مع أتشيمبونج وتم بنجاح، وأكد بأن هناك جزء كبير من الأموال التي تساعد في حل أزمة القيد متوفر، وقد وعد جماهير النادي بأن تلك الأزمة سوف تحل قبل الانتقالات الشتوية، وبأن هناك فرصة بأن يتوج الفريق بالكونفدرالية.