رئيس فيوتشر يُعلن شروط رحيل عمر كمال عبد الواحد في يناير

أن رئيس فيوتشر يُعلن شروط رحيل عمر كمال عبد الواحد في يناير، فقد كشف رئيس نادي المستقبل الحديث وهو وليد دباس عن الموقع الخاص بعمر كمال عبد الوهاب من القيام بالرحيل عن ناديه في فترة الميركاتو الشتوي المقال، وذلك في حالة ما قد تلقي العديد من العروض من نادي الزمالك أو نادي الأهلي أو من أي نادي آخر داخل مصر.

رئيس فيوتشر يُعلن شروط رحيل عمر كمال عبد الواحد في يناير

رئيس فيوتشر يُعلن شروط رحيل عمر كمال

قد أكد وليد دبس في العديد من تصريحاته التليفزيونية، أن الإعلام الرياضي في الغالب ما يتحدثون عن تواجد صفقات، مع تواجد العديد من شبكات التواصل الاجتماعي فقد أصبحت تقوم بنشر الأخبار بشكل قوي، ولكن بعضها يمكن أن يكون غير صحيح، ولابد من أن نتوقف عن أي كلام يدور حول تواجد مفاوضات، فنحن لم نتلقى أي عرض أو أي طلب من المسؤولين في نادي الزمالك أو نادي الأهلي أو من خارج مصر.

تابع المزيد: ميسي يقود الأرجنتين لفوز مهم على بيرو في تصفيات كأس العالم

أهم تصريحات وليد دباس 

فقد أضاف وليد دباس حديثة حول عمر كمال وقال أنه ذو قيمة كبيرة للغاية بالنسبة إلى ناجي المستقبل الحديث، كما أنه لاعب ونجم في الفريق وله صلة كبيرة في النادي، فقد تألق في سن 26 أو 27 عام، كما أنه كان سوف يسافر إلى الخارج بصورة احترافية.

 وقد اكد أنه يدعمه على تلك الخطوة، كما أنه أكد أنه يهتم بمصالح النادي ومصالح اللاعب أيضاً، وقد أكد أن النادي يقوم بالعمل على دعم كل اللاعبين المتواجدين في نادي المستقبل الحديث.

وقال أنهم لم يقوموا بالعمل على تحديد الأرقام المالية الخاصة بييع عقد عمر كمال عبد الواحد، وذلك لكون الفريق يكون بحاجة له، ومن الصعب القيام بالتخلي عنه في شهر يناير، إلا في حالة ما كان يوجد عرض رائع لصالح اللاعب، ولا أعتقد أنه سوف يتلقى عروض من أندية ضخمة في فترة شهر يناير.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول رئيس فيوتشر يُعلن شروط رحيل عمر كمال عبد الواحد في يناير، وكل النقاط الهامة التي تدور من حوله.