من الصدارة للمركز 27 .. ليونيل ميسي يُسقط كريستيانو رونالدو من على العرش التسويقي

من الصدارة للمركز 27 .. ليونيل ميسي يُسقط كريستيانو رونالدو من على العرش التسويقي فقد نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل معركة جديدة، وليست من ضمن الأحداث المتعلقة بها يحدث داخل الملعب.

ميسي قد رحل عن أوربا في الفترة الخاصة بالانتقالات الصيفية الماضية، وقد أنضم إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، ويبدو أن تلك الخطوة لم تؤثر على شعبيته أو قوته التسويقية.

وقد أكدت صحيفة ديلي ميل بأن ميسي قد جاء في المركز الأول والتي تكون قائمة الرياضيين الذين يكونوا الأكثر تسويقاً على مستوى العالم بالكامل، وذلك وفقا للدراسة التي قد قامت مؤسسة Sports Pro Media، بينما قد تراجع رونالدو بشكل ملحوظ.

من الصدارة للمركز 27 .. ليونيل ميسي يُسقط كريستيانو رونالدو من على العرش التسويقي

ليونيل ميسي يُسقط كريستيانو رونالدو من على العرش التسويقي

قد جاءت الصدمة هنا بتراجع رونالدو الذي يلعب في الوقت الحالي في فريق النصر السعودي إلى حوالي المركز ال27 بصورة تكون غير متوقعة، رغم تصدره القائمة التي تكون خلال العام الماضي.

كما يأتي في المركز الثاني من بعد ميسي نجم الدوري الأمريكي الخاص بكرة السلة للمحترفين ليبرون جيمس، بينما قد يحتل المركز الرابع اللاعب جيانيس أنتي كومبو.

تابع المزيد: وصول بعثة منتخب مصر الأولمبي إلى القاهرة وقائمة بأسماء اللاعبين المشاركين بها

معلومات عن ميسي 

يعتبر ليونيل ميسي واحد من أساطير كرة القدم في هذا الوقت وهو من أهم لاعبين جيله، وقد رشح إلى جائزة كرة القدم الذهبية العديد من المرات، وهو قد أحرز أكبر عدد من الأهداف في عام واحد فقد أحرز 91 هدف وذلك لعام 2021، كما لعب ميسي في فريق برشلونة لمدة 17 موسم.

لم يحتاج مسيس إلا لمباراة واحدة فقط من أجل أن يقوم بتسجيل أول هدف له مع فريق إنتر ميامي، وذلك حين شارك كلاعب بديل ضد فريق كروز آزول، فقد أحرز هدف رائع في الدقيقة الأخيرة.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول من الصدارة للمركز 27 .. ليونيل ميسي يُسقط كريستيانو رونالدو من على العرش التسويقي، وكل النقاط الهامة التي تدور حولها.