الأداء الممتاز لتوتنهام وأفضل 3 لاعبين هذا الموسم

يستمر فريق توتنهام في التألق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل الفريق الإنجليزي الصدارة بشكل مؤقت بفارق نقطتين عن فريق مانشستر سيتي، ومع الحديث عن الأداء الرائع للفريق يرجع الفضل إلى أفضل 3 لاعبين في التشكيلة.

المنافسة على اللقب

وحقق فريق توتنهام الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين، حيث أنه لم يتعرض للهزيمة في الدوري حتى الآن، ومن المتوقع مواصلة الفريق المنافسة على اللقب هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لامتلاك الفريق أفضل تشكيلة  الفريق كله مع المدرب الأسترالي المتميز أنجي بوستيكوغلو، ولكن على مدار المباريات قد برز بعض اللاعبين الذي يمكن تصنيفهم أفضل 3 لاعبين هذا الموسم.

سون هيونغ مين

ويترأس هذه القائمة اللاعب الكوري الجنوبي سون، لأنه لم يكن أحد أفضل اللاعبين هذا الموسم فقط ولكنه من أفضل اللاعبين أداء في الدوري حاليا، وتولى الكوري الجنوبي قيادة الفريق بعد مغادرة هاري كين، والذي كان من المتوقع أن تنتقل القيادة إلى سون، ولكنه ارتقى إلى مستوى التوقعات لأنه حاليا العمود الفقري لهجوم توتنهام.

إيف بيسوما 

عانى بيسوما في موسمه الأول مع الفريق، ولكنه نجح في أن يتألق هذا الموسم في الدوري الإنجليزي ليصبح من أفضل 3 لاعبين هذا الموسم، والذي أصبح عنصر أساسي في تشكيلة الفريق وشارك في جميع المباريات حتى الآن، وبعد أدائه الرائع مع توتنهام خاصة في مركز لاعب الارتكاز، تم تصنيفه واحد من أفضل لاعبي خط الوسط هذا الموسم.

تابع المزيد: ترتيب الدوري الاماراتي الخليجي

جيمس ماديسون

بدأ ماديسون في الانضمام لهذه القائمة بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما قدم ماديسون المباراة ضد أرسنال اداء رائع، وصنع هدفين لسون التي ساعدت الفريق على التعادل في المباراة، ومع استمرار إبداعه في خط الوسط تعتبر من نقاط القوة التي تدفع فريق توتنهام هذا الموسم.

ويحتاج فريق توتنهام في المحافظة على مستواه مع هذا الأداء الرائع من أفضل 3 لاعبين وباقي التشكيلة للنجاح في التنافس على المراكز الأربعة الأخيرة في الدوري الممتاز.