تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة صن داونز في الدوري الإفريقي

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة صن داونز في الدوري الإفريقي، حيث يلعب نادي الأهلي، ضد نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الأحد، في المباراة التي تجمع بينهما في منافسات ذهاب النصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة صن داونز في الدوري الإفريقي

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة صن داونز

كشف التمرين الأخير لنادي الأهلي، في جنوب أفريقيا، بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مباراته أمام فريق صن داونز، في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، اليوم الأحد.

فهناك عدة سيناريوهات متوقعة للتشكيل النهائي لنادي الأهلي، وعلى رأسها الدفع باللاعب رامي ربيعة إلى جانب مروان عطية وأليو ديانج أو الدفع باللاعب محمد مجدى أفشة كلاعب وسط ثالث في الأوضاع الدفاعية، وصانع ألعاب في الأوضاع الهجومية.

من الممكن أن يشهد تشكيل الأهلي أمام صن داونز عدة  مفاجآت غير متوقعة، أبرزها احتمالية أن يغيب محمود عبد المنعم كهربا عن المباراة، بسبب شكواه من آلام في العضلة الضامة.

تشكيل فريق الأهلي المتوقع أمام صن داونز

من المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل يتكون من:

  • حراسة المرمى: اللاعب محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: اللاعبين (محمد هاني - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول).
  • خط الوسط: اللاعبين (أليو ديانج ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا).
  • خط الهجوم: اللاعبين (حسين الشحات، بيرسي تاو،كهربا).

موعد مباراة الأهلي القدم داونز

تقام مباراة فريق الأهلي ضد نظيره فريق صن داونز، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وذلك عقب قرار الاتحاد الإفريقي بتعديل موعد المباراة الذي كان من المقرر له في البداية أن تقام في الساعة السابعة مساء بطلب من نادي صن داونز، تقام مباراة ذهاب دور نصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي على ملعب لوفتوس فيرسفيلد.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الأهلي المصري قد تأهل إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، بعد تحقيقه الفوز على حساب فريق سيمبا التنزاني في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي، بينما قد تأهل فريق صن داونز، بعد تحقيقه الفوز ضد نظيره  فريق بترو أتلتيكو الأنجولي، في دور الربع النهائي للدوري الأفريقي.