تطورات إصابة إمام عاشور.. والزمالك يرعى فريقًا لكرة القدم النسائية

بعد إصابة إمام عاشور في المباراة بين فريقه وبين الإسماعيلي أصبح الكثير من الأشخاص يتساءلون عن تطورات إصابة إمام عاشور.. والزمالك يرعى فريقًا لكرة القدم النسائية وهذا ما سوف نقوم بتوضيحه في هذا المقال.

تطورات إصابة إمام عاشور.. والزمالك يرعى فريقًا لكرة القدم النسائية

تطورات إصابة إمام عاشور

قام محمد طه مراسل قناة أون تايم سبورتس التفاصيل عن إصابة إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لـ كرة القدم في النادي الأهلي، وذلك خلال مباراة فريقه أمام نادي الإسماعيلي، وكان ذلك في لقاء الجولة الثالثة من المنافسات الخاصة بـ دوري نايل، كما أن ذلك في اللقاء المقام على الاستاد الخاص بـ الجيش المصري في مدينة برج العرب في الإسكندرية.

كما أوضح طه في التصريحات الخاصة بـ الاستديو التحليلي بين شوطي مباراة الأهلي والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورتس أن خالد بيبو وهو مدير الكرة في النادي الأهلي، قد أكد على إصابة إمام عاشور من خلال تورم في قصبة القدم كما أنها ليس لها أي علاقة بـ الركبة تماماً، وتم نقله لـ المستشفى لإجراء الفحوصات.

تابع أيضًا: مشاجرة هالاند.. مستقبل مودريتش.. وقلق مورينيو الدوري الإنجليزي

الزمالك يرعى فريقًا لكرة القدم النسائية

قد قام مسؤولو نادى الزمالك بإبرام العقد لـ رعاية الفريق البطل الأولومبي لـ الكرة النسائية، وقد جاءت هذه الخطوة في الإطار الخاص بـ التزام النادى بـ الاشتراطات الخاصة بـ الاتحادين الإفريقي والدولى لـ المشاركة في البطولات القارية، والتي من بينها أن يمتلك النادي فريقاً لـ الكرة النسائية أو حتى أن يقوم بـ رعاية فريق الكرة النسائية.

ونظراً لإيقاف النادى من القيد حالياً والصعوبة في إبرام التعاقدات لـ تكوين الكرة النسائية، قد قام مدير قطاع الناشئين ورئيس قطاع الاستثمار وذلك بـ التواصل لاتفاق لـ رعاية فريق البطل الأولومبي لمدة موسم، وقد تم توقيع العقود في وجود اللجنة الثلاثية والتي تكون مكلفة بـ إدارة النادي.

وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم كل ما يخص تطورات إصابة إمام عاشور.. والزمالك يرعى فريقًا لكرة القدم النسائية التي يتساءل عنها الكثير.