مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقله

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقله، توجد العديد من المباريات المحدد إقامتها يوم الأربعاء، وأغلب هذه المباريات في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا البطولة الأشهر والأفضل على مستوى العالم، حيث تضم هذه البطولة مجموعة كبيرة من الفرق الكبيرة في قارة أوروبا، كما تمتلك هذه الفرق شعبية كبيرة جدا على مستوى العالم، وينتظر عشاق الساحرة المستديرة هذه المباريات.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقله

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء

من المهم التعرف على المباريات التي ستقام يوم الأربعاء والقنوات الناقلة لها من أجل القدرة على متابعة جميع مباريات الفريق المفضل لديك، وتشمل هذه المباريات ما يلي:

أبطال أوروبا المجموعة هـ

تضم هذه المجموعة 4 فرق وهم أتليتكو مدريد ولاتسيو وفاينورد وسيلتيك على الترتيب في عدد النقاط، وسوف تقام يوم الأربعاء مباراة بين فريقي فاينورد ولاتسيو في الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة على ملعب فيجينورد، والقناة الناقلة لهذه المباراة بين سبورت HD 3.

وسوف تقام المباراة الأخرى من هذه المجموعة بين فريقي سيلتيك وأتليتكو مدريد في الساعة 10 بتوقيت القاهرة على ملعب سيلتيك بارك، والقناة الناقلة لهذه المباراة بين سبورت HD 3.

أبطال أوروبا المجموعة ح

تضم هذه المجموعة فريق برشلونة العالمي الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى العالم، بالإضافة إلى فريق بورتو وشاختار دونيتسك ورويال أنتويرب على الترتيب من حيث عدد النقاط حيث يتصدر برشلونة هذه المجموعة بـ 6 نقاط، وسوف تقام مباراة برشلونة ضد شاختار دونيتسك الساعة 7:45 بتوقيت القاهرة على قناة بين سبورت HD 2.

وعلى الجانب الأخر ستقام مباراة رويال أنتويرب وبورتو الساعة 10 بتوقيت القاهرة على قناة بين سبورت HD 6.

أبطال أوروبا المجموعة ز

تضم هذه المجموعة فريق المان سيتي و لايبزيج ويونغ بويز والنجم الأحمر على الترتيب في النقاط، وسوف تقام مباراة لايبزيج والنجم الأحمر الساعة 10 بتوقيت القاهرة على قناة بين سبورت HD 5، في نفس وقت مباراة المان سيتي ويونغ بويز.

تابع المزيد:  أسباب فوز الهلال الكبير على مومباي سيتي

أبطال أوروبا المجموعة و

تضم هذه المجموعة فريق نيوكاسل يونايتد وباريس سان جيرمان والميلان وبروسيا دورتموند على الترتيب، وسوف تقام مباراة باريس والميلان الساعة 10 بتوقيت القاهرة على قناة بين سبورت HD 1 في نفس الميعاد المحدد لمباراة نيوكاسل وبروسيا دورتموند.