فينيسيوس جونيور: كريستيانو رونالدو رحل ولكن بيلينجهام هنا

فينيسيوس جونيور: كريستيانو رونالدو رحل ولكن بيلينجهام هنا، وقد عبر فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد عن سعادته بالفوز على برشلونة في الكلاسيكو المباراة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الريال في واحدة من أقوى مباريات الكلاسيكو.

فينيسيوس جونيور: كريستيانو رونالدو رحل ولكن بيلينجهام هنا

كريستيانو رونالدو رحل ولكن بيلينجهام هنا


نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على فريق برشلونة في مباراة الأمس، وذلك بهدفين مقابل هدف واحد، وقد عبر اللاعب فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد عن مدى سعادته بالفوز على برشلونة في الجولة الـ 11 من الدوري الأسباني، وقال فينيسيوس في تصريحاته عبر قناة ريال مدريد أن الوصول إلى 150 انتصار مع ريال مدريد مهم جدا وخاصة في الكلاسيكو.

أضاف أن الفريق لن يستسلم أبدا وعندما يقاتلون يمكنهم الفوز بأي مباراة، وأنهم لعبوا بشكل بشكل جيد في الشوط الثاني ونجحوا في السيطرة على المباراة وكان من المتوقع الفوز في هذه المباراة.

تابع المزيد: مودريتش يتفاعل مع رقمه الخاص مع ريال مدريد بعد الفوز بالكلاسيكو

اللاعبين الشباب في ريال مدريد

تحدث اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن مدى تألق اللاعب جود بيلينجهام، زميله في الفريق أمام برشلونة في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني، وقد أضاف فينيسيوس أن بيلينجهام مذهل، فهو يصنع الفارق بشكل دائم، وقال أن كريستيانو رونالدو رحل ولكن بيلينجهام هنا، كما يوجد الكثير من اللاعبين الشباب، فهم معا داخل وخارج الملعب ويريدون الفوز بأشياء كثيرة.

أحداث مباراة الكلاسيكو

سجل إلكاي جوندوجان هدف برشلونة الوحيد، بينما سجل جود بيلينجهام أهداف ريال مدريد في المباراة، وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده للنقطة الـ 28 في صدارة جدول الترتيب، ليتساوى مع جيرونا في النقاط وبفارق 4 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثالث الذي توقف رصيده عند النقطة الـ 24، كما أصدر نادي برشلونة بيان يدين من خلاله الهتافات العنصرية التي صدرت خلال مباراة الكلاسيكو ضد الغريم ريال مدريد.

كتب برشلونة عبر منصة تويتر أنه سوف يدافع دائما عن قيمة كرة القدم والرياضة مثل احترام الخصم، كما أكد على التحقيق في أي إهانات عنصرية قد تكون حدثت اليوم خلال المباراة ضد ريال مدريد.