بايرن ميونيخ يعلق على منشور نجمه المغربي المناصر لغزة وأخر الأخبار

بايرن ميونيخ يعلق على منشور نجمه المغربي المناصر لغزة أعلن النادي أنه سيتحدث مع  لاعب الفريق نصر مزراوي المدافع المغربي بعد منشور على منصة الانستجرام الذي يظهر تعاطفه مع الأحداث الدموية التي تحدث في قطاع غزة.

بايرن ميونيخ يعلق على منشور نجمه المغربي المناصر لغزة

بايرن ميونيخ يعلق على منشور نجمه المغربي المناصر لغزة

نشر مزراوي على حسابه الشخصي على منصة الانستقرام والذي يتابعه أكثر من 2.4 مليون شخص، منشور يتضمن تعليق صوتي يقول، اللهم أنصر إخواننا المضطهدين بفلسطين ليحققوا النصر، ورحم الله الأموات وشفي جرحاهم.

جاء بيان من باريان ميونيخ والتي نشرته وكالة الأنباء الألمانية، وقامت بالاتصال بالنادي على الفور بعد منشوره، وكان اللاعب موجود بمنتخب المغرب وبعد عودته من المقرر إجراء محادثة شخصية مفصلة لإدارة النادي بميونيخ.

وقال النادي بغض النظر فإن الجميع بما فيهم كل موظف ولاعب يعرفون القيم التي يمثلها نادي بايرن، وعبر النادي عن ذلك بمنشور مباشر بعد الهجوم على إسرائيل، وهم قلقون بشأن الأصدقاء في إسرائيل وتقف معهم وبنفس الوقت نأمل التعايش السلمي لجميع الأشخاص بالشرق الأوسط.

وتحدث مزراوي للوكالة حول منشوره المثير للجدل وقام بشرح وجه نظره وقال، النقطة الهامة هي أنني أسعي أجل السلام والعدالة بهذا العالم، وهذا يعني أني سأظل دائمًا ضد جميع أنواع الإرهاب والعنف والكراهية، وهو حاليًا يخوض مهمة دولية مع منتخب أسود الأطلس والذي سيواجه منتخب ليبيريا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

تابع المزيد: تعقيب لابورتا على اتهامه بالرشوة والفساد في الفضيحة الكروية المعروفة باسم "نيجريرا"

مشوار اللاعب نصير مزراوي

وهو من مواليد عام 1997 وولد في هولندا وأيضًا يمتلك الجنسية المغربية، ويلعب مزراوي في منتخب المغرب ونادي بايرن ميونيخ "ألمانيا" ورقمه في المنتخب 3 أما رقمه في النادي 40.

تدرب مزراوي نادي أياكس أمستردام وقضى موسمين، ثم لعب مزراوي للمنتخب وهو أقل من 20 عام وتم المناداة عليه في قائمة الاحتياط برفقة منتخب المغرب الأول وتحت المدرب الفرنسي هيروفي رونار،  في عام 2022 تم اختياره لقائمة المنتخب المغربي  التي تضم 26 لاعب لكأس العالم بقطر 2022.