المدرب الفني أيمن الرمادى يعقد جلسات مع لاعبى سيراميكا قبل مواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات النايل

أيمن الرمادى يعقد جلسات مع لاعبى سيراميكا قبل مواجهة طلائع الجيش، حيث قام المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بعقد مجموعة من الجلسات مع بعض لاعبي فريقه بشأن بعض الأمور المتعلقة بعدم مشاركتهم في المباريات الثلاث السابقة التي قد خاضها الفريق حتى الآن خلال منافسات دوري النايل.

أيمن الرمادى يعقد جلسات مع لاعبى سيراميكا

بعد أن غاب بعض اللاعبين في فريق سيراميكا كليوباترا عن المباريات الثلاث الأخيرة في دوري نايل لموسم 2023 قام المدرب الفني للفريق الكابتن أيمن الرمادي بمناقشة الوضع مع اللاعبين وأكد أنه في حال قام هؤلاء اللاعبين بالاجتهاد بالشكل الكافي في تدريبات الفريق القادمة سوف يشارك كل منهم في مشاركة الفريق مبارياته القادمة والتواجد مع التشكيلة الأساسية للفريق.

وقد أكد الرمادي أن التشكيل الأساسي للفريق ليس محصورا على لاعبين بعينهم دون غيرهم، وأن كل لاعب مجتهد ولديه الكفاءة في الأداء بمستوى عالي يناسب المباريات التي يخوضها الفريق ضمن منافسات دوري النايل فسوف يشارك في المباريات بلا شك.

ويذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا سوف يلتقي مع نظيره طلائع الجيش في خلال أيام وأنه يحرص على الاستعداد لهذه المباراة بشكل كبير نظرا لقوة فريق طلائع الجيش.

تابع المزيد: جماهير الأهلي تهز استاد القاهرة: بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين

تفاصيل العروض الخارجية للمدرب الفني

من الجدير بالذكر أن المدرب الفني لفريق سيراميكا كليوباترا من أفضل مدربي دوري النايل وأكثرهم نشاطا، وقد جاءت غليه العديد من العروض الخارجية للاحتراف مع بعض النوادي خارج البلاد كان من أبرزها العرض الرسمي الذي تلقاه من نادي خورفكان الإماراتي لتدريب الفريق، إلا أن الرمادي رفض العرض وتمسك بتدريب فريقه مهما كانت الظروف.

وقد أكد أيمن الرمادي أن فريقه يظهر تميزا ملحوظا على مدار المباريات التي خاضها حتى الآن وانه سوف يتمسك بقرار البقاء مع الفريق بالرغم من العروض القوية والمفاوضات الجادة التي مازال النادي الإماراتي يقدمها له على مدار الفترة السابقة، وقد أكد أن انتمائه لناديه ورغبته في الصعود معا تمنعه من التفريط في حلمه ومغادرة الفريق إلى أي نادي آخر.