جماهير الأهلي تهز استاد القاهرة: بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين

جماهير الأهلي تهز استاد القاهرة: بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، هكذا قد هتفت جماهير النادي الأهلي دعما للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، خلال حضورها لمباراة الفريق الأحمر الأهلي ضد نظيره فريق سيمبا التنزاني.في مدرجات استاد القاهرة

جماهير الأهلي تهز استاد القاهرة: بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين

حرصت جماهير النادي الأهلي على إعلان دعمها وبقوة لفلسطين، حيث قامت الجماهير بالهتاف خلال تواجدها في مدرجات استاد القاهرة لحضور مباراة نادي الأهلي ضد نادي سيمبا، بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين، كنوع من الدعم للشعب الفلسطيني في مواجهة الاعتداء الظالم من الكيان الصهيوني.

ورفع الجماهير علم فلسطين في مدرجات النادي الأهلي، وايضا قامت جماهير النادي الأحمر بالإشارة بعلامة المقاومة الفلسطينية على طريقة حنظلة الذي يعد أحد أشهر الشخصيات الفلسطينية الكرتونية، للتأكيد وبشدة على دعمهم لأخوتهم في فلسطين وذلك في أعقاب عمليات القصف المتتالي التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع أهل غزة.

تابع المزيد: من هو المتسبب الحقيقي في إلغاء هدف ريال مدريد أمام إشبيلية؟

فوز نادي الأهلي على نادي سيمبا في المباراة

وكان قد تعادل فريق الأهلي ونادي سيمبا التنزاني تعادل إيجابي في مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم بين فريق الأهلي وفريق سيمبا التنزاني، بهدف لكلا منهما، على أرضية ملعب استاد القاهرة.

ويذكر الى أن مباراة الذهاب التي كانت قد أقيمت في تنزانيا، أنتهت بتعادل فريق الأهلي وفريق سيمبا 2-2، حيث قام نادي سيمبا بالتقدم  بهدف ساديو كانوتيه وذلك في الدقيقة 68، وقام فريق الأهلي باللحاق بهم بتسجيل محمود كهربا هدف في الدقيقة  من 76 من المباراة.

وبذلك يكون قد حقق فريق الأهلي الفوز ونجح في التأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي لمواجهة نادي صن داونز، والتي من المفترض أن تقام في يوم الأحد 29 أكتوبر، ويوم الأربعاء 1 نوفمبر من الأسبوع القادم.

ويذكر أن في مباراة الذهاب قام لاعبي نادي الأهلي، بالاحتفال بالفوز على طريقة شخصية حنظلة وذلك دعما للقضية الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي، بعد تسجيل رضا سليم الهدف الأول في المباراة.