أتلتيكو مدريد أخطر ثاني فريق في العالم 2023

أتلتيكو مدريد أخطر ثاني فريق في العالم 2023  في الوقت الذي يتهم فيه الإعلام أتلتيكو مدريد وكذلك مدربه دييجو سيميوني بأنهم يكونوا فريق دفاعي  تأتي الأرقام تؤكد عكس ذلك تماما، فأتليتكو تعتبر من أكثر الفرق في الدوريات الخمس الكبرى تسجيلًا للكثير من الأهداف في عام 2023 

حيث أنه يحتل المركز الثاني في القائمة التي تضم كل بوروسيا دورتموند بما يصل إلى 75 هدف، وكذلك  أتليتكو مدريد بأهداف وصلت إلى 70 هدفا، وهذا إلى جانب مانشستر سيتي ب 69 هدف، وذلك بالإضافة إلى فريق بايرن ميونيخ الذي وصلت أهدافه إلى  69 هدف.

أتلتيكو مدريد أخطر ثاني فريق في العالم 2023

أتلتيكو مدريد أخطر ثاني فريق في العالم

فقد فاز فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على ضيفه فينورد الهولندي بثلاثة أهداف في مقابل هدفين، وكان ذلك من ضمن جميع منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم فينورد في الدقيقة السابعة بهدف قد سجله ماريو هيرموسو لاعب أتلتيكو مدريد بالخطأ في مرمى فريقه، وذلك كان قبل أن يدرك ألفارو موراتا نتيجة التعادل للفريق المضيف وكان ذلك في الدقيقة رقم  12.

وفي الدقيقة رقم  34، قد عاد فينورد للتقدم مرة أخرى بواسطة ديفيد هانكو، غير أن أنطوان جريزمان قد أدرك التعادل لأتلتيكو مدريد في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب، وكان ذلك بدلا من الوقت الضائع للشوط الأول.

تابع المزيد: رونالدو يمنح النصر رقما قياسيا في الدوري السعودي

ملخص الهدف الثاني لأتليتكو

فبعد إدراك التعادل لأتليتكو مدريد في الدقيقة الرابعة من الوقت الخاص بالمباراة الذي كان في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، قد عاد موراتا مرة أخرى حتى يضيف الهدف الثاني له وكذلك الثالث لأتلتيكو مدريد وكان ذلك في الدقيقة رقم  47، مما ساهم ذلك في رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة، وقد كان ذلك بفارق نقطة واحدة فقط عن فينورد وهو صاحب المركز الثاني، في انتظار نتيجة مباراة سيلتك الإسكتلندي وضيفه لاتسيو الإيطالي، حيث كان ذلك من ضمن كافة منافسات المجموعة ذاتها، والتي هي سوف تقام في وقت لاحق.