ثنائي مصري مرشح لخلافة بابا فاسيليو في البنك

ثنائي مصري مرشح لخلافة بابا فاسيليو في البنك، حيث بدأت إدارة نادي البنك الأهلي رحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة بابا فاسيليو المدير الفني الحالي بسبب تراجع النتائج.

ثنائي مصري مرشح لخلافة بابا فاسيليو في البنك

ثنائي مصري مرشح لخلافة بابا فاسيليو في البنك

تلقت إدارة النادي العديد من الترشيحات للمدربين المصريين على رأسهم مصطفى المدير الفني السابق لأولمبيك آسفي المغربي وعماد النحاس المدرب السابق لفريق المقاولون العرب والاتحاد السكندري، وقررت الإدارة تأجيل حسم هذا الملف بشكل نهائي لما بعد المواجهة القادمة أمام مودرن فيوتشر التي قد تكون الفرصة الأخيرة أمام الجهاز الفني الحالي للاستمرار.

نتائج وإحصائيات نادي البنك الأهلي 

خسر نادي البنك الأهلي جميع مبارياته التي لعبها في بطولة الدوري الممتاز منذ بداية الموسم الحالي، ليصبح في المراكز الأخيرة في المسابقة بدون نقاط، كما تلقى البنك الأهلي 4 هزائم متتالية على يد طلائع الجيش وفريق بيراميدز ونادي الزمالك وفريق إنبي.

قد تولى بابا فاسيليو مهمة تدريب البنك الأهلي في الدور الثاني للموسم السابق لينجح في إنقاذ الفريق من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، وكانت تفضل الإدارة الحفاظ على استقرار الجهاز الفني حتى نهاية الموسم إلا أن الخسارة أمام إنبي فجرت الأوضاع داخل الفريق ومن المنتظر أن تعلن إدارة النادي قرارها النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

خسر فريق البنك الأهلي جميع مبارياته الأربع منذ بداية الموسم الحالي أمام طلائع الجيش وبيراميدز والزمالك وإنبي، وكان بابا فاسيليو قد تولى مهمة تدريب البنك الأهلي في النصف الثاني من الموسم الماضي، ونجح إنقاذ الفريق من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

تابع المزيد: المقاولون العرب: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام زد

مباراة إنبي والبنك الأهلي 

حقق إنبي فوزه الأول في الدوري المصري هذا الموسم على حساب البنك الأهلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، وهذه النتيجة ساعدت في رفع رصيد إنبي إلى 4 نقاط في المركز الثاني بينما يظل البنك الأهلي بقيادة المدرب القبرصي بابا فاسيليو بلا نقاط في المركز الأخير، ولكن تأجل الإدارة إتخاذ القرار لبعد مباراة مودرن فيوتشر.