المقاولون العرب: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام زد

صرح المقاولون العرب: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام زد، وانتقد طارق سليمان حراس المقاولون العرب حكم المباراة مساء يوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

المقاولون العرب: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام زد

قال طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاولون العرب أن مباراة فريقه أمام زد كانت صعبة للغاية، خاصة وأنها شهدت احتساب 5 ركلات جزاء واحدة لصالح المقاولون العرب و4 لفريق زد، علما بأن المباراة قد انتهت بالتعادل بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.

 وأضاف أن التوتر قد سيطر على الجهاز الفني، وواصل حديثه في المداخلة الهاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، أنه لا يفضل أبدا الهجوم على التحكيم ولكن الفريق قد تعرض للظلم من حكم المباراة، خاصة وأن فريق زد كان يستحق 3 لاعبين في صفوفه للطرد.

آراء بعض الحكام تؤكد رأي المدرب

أشار سليمان أنه حصل على آراء بعض الحكام الذين أكدوا على أحقية حصول 3 لاعبين من فريق زد على الطرد، إلا أن حكم المباراة تغاضى عن ذلك، بالرغم من أن الـ VAR استدعى الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في إحدى اللعبات.

استكمل طارق سليمان أن الدوري الممتاز مميز جدا هذا الموسم لكن تنقصه العدالة خاصة وأن فريقه قد تعرض للظلم على مستوى البطاقات الملونة بالرغم من صحة ركلات الترجيح، ووضح أن تقديم أي احتجاجات ضد الحكم يرجع إلى إدارة النادي.

تابع المزيد: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد أحد الناجين من كارثة ميونيخ

مباراة المقاولون العرب وزد كانت غريبة

واصل سليمان حديثه أن مباراة المقاولون العرب ضد فريق زد كانت غريبة جدا، وتوقع شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب تعادل المقاولون العرب مع زد، بعدما سجل فريق زد الهدف الثالث وهو ما تحقق بالفعل قبل نهاية اللقاء، كما أنه أشار إلى الأداء المميز لحارس مرمى نادي الأهلي محمد الشناوي، وأنه يقدم مستويات مميزة منذ بداية الموسم كعادته، إلى جانب أنه أفضل حارس مرمى في مصر، لكنه في مباراة سيمبا بالدوري الإفريقي أخطأ على مستوى التمركز الذي تسبب في استقباله هدفين.