القادسية يضرب الخلود بالثالثة

القادسية يضرب الخلود بالثالثة وهذا حيث وسع فريق القادسية الأول لكرة القدم الفجوة الكبيرة بين المواجهات المباشرة التي كانت أمام نادي الخلود إلى ما يعادل 3 إنتصارات وكانت مقابل تعادل واحد وخسارة واحدة.

القادسية يضرب الخلود بالثالثة

وهذا كان بعدما قد فاز نادي القادسية على نادي الخلود في يوم أمس بالنتيجة التي كانت 2/0، وهذا كان في اللقاء الذي قد جمع الفريقين لحساب الجولة الثامنة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، وقد تقدم اللاعب السنغالي مباي دياني للضيوف عند الدقيقة رقم 25 من عمر الشوط الأول، بالكرة الرأسية التي قد أسكنها شباك اللاعب جمعان الدوسري، وهو حارس نادي الخلود.

وهذا كان قبل أن يضيف اللاعب الأرجنتيني لوسيانو فييتو الهدف الذي حسم المباراة عند الدقيقة 80 من عمر المباراة، وقد رفع نادي القادسية الرصيد الخاص به ليصل إلى 20 نقطة في المركز الثاني، وسوف يلاقي مضيفه نادي العروبة المتصدر في يوم 1 لشهر نوفمبر المقبل، وهذا فيما بقى نادي الخلود في المركز التاسع برصيد الذي وصل إلى 12 نقطة، وهو الذي يحل ضيفاً على القيصومة لحساب الجولة القادمة.

تابع المزيد: قصة انتقال سالم الدوسري إلى ريال مدريد …!

اللاعب ماكس باور إلى نادي القادسية

هذا وقد وقع اللاعب الإنجليزي ماكس باور العقد الخاص به مع نادي القادسية، وهذا ليكون أول اللاعبين الأجانب الذين قد تم التعاقد معهم بعد تعين مواطنة روبي فاولر كمدرب للفريق.

ويلعب اللاعب ماكس في مركز المحور، وهو الذي يبلغ من العمر 31 عام، ويمتاز بشكل كبير بتسديداته القوية والمركزة تجاه المرمى، وهو الذي قام بتسديد الكثير من الأهداف في مسيرته، وكان أبرز أهدافه مع فريق ويغان أتلتيك الإنجليزي، وهو أحد الأندية في الدرجة الثانية.

هذا وقد ارتبط اسم اللاعب السنغالي مباي دياني بوصيف الهدافين في الدوري التركي في نادي القادسية، وهذا حيث سبق للاعب السنغالي أن قام بالحضور في المملكة من خلال نادي الشباب، وهذا فيما كان أبرز مسيرته الاحترافية في نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي غلطة سراي التركي، وهذا كان قبل أن يلعب لنادى فاتح التركي أيضاً.