قصة انتقال سالم الدوسري إلى ريال مدريد …!

قصة انتقال سالم الدوسري إلى ريال مدريد …! أوضح الأمير نواف بن محمد عضو الشرف في نادي الهلال السعودي عن استيائه من بعض التسريبات الصحفية التي تظهر بين الحين والآخر حول إمكانية انتقال نجم الفريق سالم الدوسري عن صفوف الفريق.

قصة انتقال سالم الدوسري إلى ريال مدريد
قصة انتقال سالم الدوسري إلى ريال مدريد


كشف الأمير نواف أنه لا مجال لانتقال سالم الدوسري من الفريق إلا في صفقة أوروبية فقط لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة مثل نادي ليفربول أو برشلونة، وأما عن انتقاله إلى أي فريق محلي آخر داخل السعودية أو حتى إلى فريق عربي فهذا لن يحدث بأي حال من الأحوال.

وأضاف أن أي أخبار عن انتقال الدوسري من الفريق في الصيف الماضي إلى فريق الاتحاد ما هو إلا شائعات لا يجب أن يصدقها أحد.

جاءت تصريحات الأمير نواف بهدف طمأنة الجماهير العاشقة لفريق الهلال السعودي والتي تعتبر سالم الدوسري أحد الأضلاع الهامة داخل الفريق، وأكد أن احتمال انتقال الدوسري إلى أندية أوروبية مثل ليفر بول أو ريال مدريد غير متوقع في الفترة الحالية بنسبة كبيرة، وهذا يعني أن اللاعب مستمر مع الفريق حتى نهاية مسيرته الكروية.

تابع المزيد: ضربة الجزاء التي لم يتم احتسابها لبلباو ضد برشلونة وغيرت مسار المباراة

انتماء الدوسري لفريقه
قصة انتقال سالم الدوسري إلى ريال مدريد


أكد الأمير نواف بن محمد العضو الشرفي لفريق الهلال السعودي على مكانة الدوسري لدى النادي ومدى تقدير جميع من في النادي له ولإمكاناته الرياضية، وأوضح أن انتماء سالم الدوسري أيضا للفريق يمنعه من الانتقال إلى أي فريق آخر مهما كانت المغريات التي يتلقاها ومهما كانت الظروف التي قد تحدث في المستقبل.

ومن الجدير بالذكر أن عدد المشاركات التي قام بها الدوسري في مباريات الدوري السعودي مع فريقه بلغت 11 مباراة، بينما ساهم في وضع 7 أهداف منها 6 اهداف قام بوضعها بنفسه، وهدف واحد قام بصناعته.

ومن المعروف أن سالم الدوسري من أهم نجوم اللعب في فريق الهلال السعودي والذي شارك الفريق الكثير من البطولات المحلية والدولية وساهم في تحقيق الكثير من الإنجازات على مدار المباريات التي شارك فيها.