اليوم النصر.. فينجا يبدأ بالنواب

النصر.. فينجا يبدأ بالنواب وهذا ما قام به الرئيسي التنفيذي الجديد لنادي النصر الذي حصل على شعبية كبيرة ليس فقط داخل المملكة العربية السعودية بل في الشرق الأوسط بعدما ضم النادي المثير من نجوم الكرة العالميين ومن أهمهم كريستيانو رونالدو.

النصر.. فينجا يبدأ بالنواب

لقد بدأ الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي الإيطالي جويدو فينجا بمباشرة أعماله مع النادي من المقر العاصمي  اليوم الموافق 26 من أكتوبر 2023، وبدأ عمله من خلال تحديد المهام المرتبطة والخاصة بالنواب.

وقد أعلنت إدارة النادي التي يرأسها مسلي آل معمر في نهاية الشهر الماضي بأن النادي سوف يعين الإيطالي فينجا كرئيس تنفيذي للنادي وذلك من أجل مساعدته في قيادة نادي النصر في المرحلة المقبلة من النمو المخطط للنادي.

ومن المقرر أن تقسيم العمل الذي يقوم به فينجا داخل نادي النصر سوف يتم كبداية لمهمته على أن يعتمد على نائب متخصص بالعمليات، ونائب آخر يتولى مهمة القطاع المالي والقطاع التسويقي، وأيضًا سوف يتواجد نائب آخر للقطاع الرياضي.

وفيما يتعلق بـ النواب المرشحين لتولي تلك المهام مع فينجا سوف يكونون مختارين من بين سعوديين وأجانب ويكون جميعهم يتمتع بالخبرة العلية في القطاعات التي يتولون مهامها، كما يعتبر فينجا من أهم الأسماء الموجودة على مستوى رياضة كرة القدم الأوروبية وأيضًا حصل على الشهرة في مجال الشؤون الاستراتيجية والإدارية، وتبلغ خبرته العملية إلى أكثر من 25 عامًا داخل وخارج القطاع الرياضي.

تابع المزيد: هدف رونالدو أمام الدحيل دوري أبطال اسيا

أبرز صفقات نادي النصر السعودي

لقد حرص نادي النصر على إبرام العديد من الصفقات الهامة في تاريخه وتعتبر جميعها صفقات قوية خاصة ما تمت في موسم الانتقالات الماضي، بجانب صفقة انضمام كريستيانو رونالدو فهي أقوى الصفقات على مستوى الدوري روشن السعودي، وقد أتم النادي مجموعة من الصفقات الاستثنائية ومن أهم الصفقات ما يلي:

  • اللاعب السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ ونادي ليفربول سابقًا.
  • لاعب منتخبي كوت ديفوار سيكو فوفانا وكان يلعب لنادي لانس سابقًا.
  • لاعب منتخب البرازيل أليسك تيليس ولعب لنادي مانشيستر يونايتد في السابق.
  • لاعب منتخب كرواتيا مارسيلو بروزوفيتش وكان يلعب لنادي إنتر ميلان في السابق.
  • لاعب منتخب إسبانيا إيمريك لابورت ولعب لنادي مانشستر سيتي في السابق.