مباريات الدوري القوية.....المصري و طلائع الجيش يلعبون في الدوري المصري يوم الجمعة 20 أكتوبر

المصري و طلائع الجيش يلعبون في الدوري المصري يوم الجمعة 20 أكتوبر في مباراة تعتبر من المباريات القوية التي يشهدها الدوري المصري حيث يمتلك كل فريق منهم تاريخ من المباريات التي حققوا فيها الفوز.

المصري و طلائع الجيش يلعبون في الدوري المصري

المصري و طلائع الجيش

قد حدد اتحاد الكرة المصري موعد مباراة المصري وطلائع الجيش يلعبون في الدوري المصري يوم الجمعة 20 أكتوبر والتي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام 4 مساءً.

وقد بدأ المدير الفني لنادي طلائع الجيش تجهيز فريقة عن طريق استكشاف الفريق المواجه ومشاهدة مباريات المصري البورسعيدي قبل موعد المباراة لكي يتمكن من تحقيق الفوز ويتمكن من استعادة الانتصارات.

وقام المدير الفني للفريق بمنح لاعبي الفريق 48 ساعة راحة من التدريبات بعد مواجهتهم مع نادي فيوتشر، وسوف يخوض فريق طلائع الجيش مباراة ودية يوم الجمعة استعدادًا لمباراة المصري، وسوف يستأنف الفريق تدريباته في يوم الأربعاء.

وتعتبر تلك المباراة من ضمن مباريات الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري التي شهدت العديد من المباريات القوية وأحدثت تغييرات كبيرة في جدول الدوري المصري.

تابع المزيد: موقف مرموش وسامي من معسكر الإمارات

نتائج مباريات فريق طلائع الجيش

لقد تواجه فريق طلائع الجيش مع فريق المصري البورسعيدي في العديد من المباريات والتي نتج عنها فوز نادي المصري في 6 لقاءات وفوز نادي طلائع الجيش في 4 مباريات وحدث التعال بينهم في 5 مباريات.

وفي الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري حقق نادي فيوتشر الفوز على طلائع الجيش بإحراز هدفين دون مقابل في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في استاد جهاز الرياضة، وتعتبر تلك الخسارة الأولى للفريق بعدما تمكن من الفوز على البنك الأهلي في الجولة الأولى من البطولة، وقام بالتعادل سلبيًا مع فريق إنبي في الجولة الثانية من الدوري المصري.

يتابع عشاق كرة القدم مباريات الجولة الرابعة والتي تضم مباراة المصري و طلائع الجيش يلعبون في الدوري المصري يوم الجمعة 20 أكتوبر بحماس حتى يتمكنوا من معرفة النتائج النهائية وترتيب الفرق في الدوري