نادى الاتحاد ضد الاهلي السعودي في قمة الدوري السعودي

نادى الاتحاد ضد الاهلي السعودي في ديربي جدة حسم فريق الأهلي ديربي جدة بالفوز العظيم له وهذا حيث كان هذا على جاره نادى الاتحاد بالهدف النظيف، وهذا كان في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الجمعة، والتي كانت موجودة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية أو كما يسمى بـ "الجوهرة المشعة"، وهذا كان ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي لـ المحترفين.

نادى الاتحاد ضد الاهلي السعودي في ديربي جدة

نادى الاتحاد ضد الاهلي السعودي

أحرز اللاعب كيسي الهدف لـ فريق الأهلى في الدقيقة 31 من زمن اللقاء من تسديدة رائعة لـ الغاية، والتي سكنت على يسار حارس نادي الاتحاد، وبهذه النتيجة فقد حقق الراقى انتصاره السادس في مسابقة الدوري السعودي في هذا الموسم، والتي جعلته يصل لـ النقطة 19 في المركز الخامس.

وهذا فيما تلقى نادى الاتحاد الخسارة الثانية كما أنه تجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الرابع، كما أن نادى الاتحاد لعب 9 مباريات في العديد من منافسات الدوري السعودي لـ هذا الموسم 2024، حيث أنه فاز في 6 لقاءات وتعادل في مواجهة وخسر مباراتين.

تابع أيضًا: خطف اشبيلية نقطة من رايو فاليكانو بالدقيقة 90

نادى الاتحاد ضد الاهلي السعودي

وفي نفس الوقت فقد خاض النادى الأهلى 9 مواجهات في الدوري حتى الآن، وهذا على أنه حقق الفوز في 6 من تلك المباريات وتعادل في مباراة وخسر مواجهتين، ولكن تفوق الاتحاد على الاهلى بـ فارق لـ أهداف وهذا حيث سجل النمور 18 هدف وسكنت في شباكة 6 أهداف، كما أنه يمتلك فارق حوالي 12 هدف.

وهذا فيما أحرز الراقي 17 هدف ودخل في مرماه 13 هدف وذلك بفارق 4 أهداف فقط، وقد سجل الايفواري فرانك كيسية الهدف الرابع له في الدوري السعودي، وهذا بعدما لعب 9 مباريات وسجل خلالها 4 أهداف ولم يصنع أي هدف آخر.

وإلى هنا نكون قد عرضنا عليكم المباراة المميزة التي كانت بين نادى الاتحاد ضد الاهلي السعودي في ديربي جدة ونتمنى أن نكون قدمنا لكم كل المعلومات عن هذا الموضوع.