تفاصيل خطف اشبيلية نقطة من رايو فاليكانو بالدقيقة 90

خطف اشبيلية نقطة من رايو فاليكانو بالدقيقة 90 قام نادي إشبيلية على أرضه بملعب رامون سانشيز بيزخوان، بخطف نقطة ثمينة من نادي رايو فاليكانو، وبعد تعادلهما (2-2)، بالمباراة أقيمت ضمن الجولة 9 من منافسات الدوري الإسباني.

خطف اشبيلية نقطة من رايو فاليكانو بالدقيقة 90

خطف اشبيلية نقطة من رايو فاليكانو

ضرب رايو فاليكانو، مرمى إشبيلية بهدفين متتاليين في الدقيقتين 21 و26 من خلال كل من أوسكار فالنتين وألفارو جارسيا ريفيرا بالترتيب، وقام فريق إشبيلية الفارق إلى هدف وحيد، بعدما سجل جبريل سو بالدقيقة 50، قبل أن يحرز المغربي يوسف النصيري هدف حاسم في 90+6، التعادل قفز بإشبيلية للمركز الثالث عشر بثماني نقاط، بعدما تلقى 4 هزائم وتم التعادل في مناسبتين، مقابل فوزين فقط.

وظل رايو فاليكانو بالمرتبة السابعة 13 نقطة، وبفارق بأربع نقاط عن الرابع أتلتيك بلباو، وفي مباراة أخرى، أقيمت في اليوم السبت، أيضًا وتكون ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني، تمكن فالنسيا بفرض التعادل الإيجابي (1-1) على مضيفه ريال مايوركا، المباراة التي جمعت بينهما بملعب إيبيروستار، شهدت تسجيل كل فريق، هدف وحيد.

وتقدم صاحب الأرض من خلال دانييل رودريجيز بالدقيقة الخامسة قبل أن يتم التعادل فالنسيا، من خلال أفضل هدف لدييجو لوبيز بالدقيقة 45+3، وصعد ريال مايوركا للمركز الثالث عشر 8 نقاط، فيما ظل فالنسيا التاسع في الدوري الإسباني، لكن 11 نقطة.

تابع المزيد: ملخص الهلال والاخدود 2023 -2024

ترتيب نادي اشبيلية ورايو فاليكانو بالدوري

خطف اشبيلية نقطة من رايو فاليكانو

يعتبر الفريقين من الفرق المميزة داخل عدة دوريات ولمعرفة ترتيب كل نادي بالدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا يمكن من خلال النقاط التالية:

نادي إشبيلية

  • ترتيبه في الدوري الأسباني في المركز 13.
  • أما ترتيبه في الدوري أبطال أوروبا في المركز 3.

نادي رايو فاليكانو

  • ترتيبه في الدوري الأسباني في المركز السابع.
  • أما ترتيبه في دوري أبطال أوروبا في المركز الثامن.

في النهاية تم خطف اشبيلية نقطة من رايو فاليكانو بالدقيقة 90 وذلك بعد التعادل في المباراة وكسب فريق إشبيلية بالمباراة وكانت النتيجة 3/2 لصالح إشبيلية