من هو المتسبب الحقيقي في إلغاء هدف ريال مدريد أمام إشبيلية؟

كشفت بعض المصادر الصحفية عن أن المتسبب الحقيقي في إلغاء هدف ريال مدريد أمام إشبيلية والذي قام بتسجيله نجم الكرة المدريدية جود بيلينجهام في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الأسباني للعام 2023.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على المتسبب الحقيقي في إلغاء الهدف فتابعونا.

المتسبب الحقيقي في إلغاء هدف ريال مدريد أمام إشبيلية

المتسبب الحقيقي في إلغاء هدف ريال مدريد أمام إشبيلية

أفادت بعض المصادر الصحفية الإسبانية أنه من خلال  برنامج التشيرينغيتو قد تم الكشف عن المتسبب الحقيقي في إلغاء الهدف الذي سجله جود بيلينجهام نجم  ريال مدريد في شباك مضيفه فريق أشبيلية الإسباني.

فقد ألقى الجميع باللوم على الحكم دي بورغوس الذي قام بإيقاف اللعب بشكل مفاجئ ودون أية مقدمات بعد سقوط أحد اللاعبين من فريق أشبيلية على أرض الملعب بالرغم من أن إصابة اللاعب لم تكن خطيرة وكان من الممكن أن يتم استئناف اللعب إلا أن الحكم لم يقم بذلك وأصر على إيقاف اللعب.

تابع المزيد: شوقي غريب يعالج الأخطاء الدفاعية فى المقاولون قبل مواجهة الاتحاد

آراء طاقم التحليل في برنامج التشيرينغيتو

أجمع المحللون في برنامج التشيرينغيتو على أن المتسبب الحقيقي وراء إلغاء هدف ريال مدريد أمام أشبيلية الأسباني لم يكن أبدا حكم المباراة كما اتهمه البعض، ويعتقد المحللون أن السبب الحقيقي وراء ذلك هو المهاجم الألماني للفريق أنطونيو روديغر.

ووفقا للوصف التحليلي الذي قام به طاقم التحليل في البرنامج فإن اللاعب رودريغر كان هو الأقرب في الملعب إلى جانب اللاعب لوكاس أوكامبوس والذي سقط أرضا مدعيا الإصابة الخطيرة، فيما قام رودريغر  بالإشارة إلى الحكم بإيقاف اللعب حتى يتم توفير العلاج إلى اللاعب المصاب، وهو ما أربك اللعب وحكم المباراة وجعله يشعر أن الأمر يستدعي التوقف وانه ربما لم يشاهد ما حدث بشكل دقيق.

وأكد المحللون بهذا الشكل أن أنطونيو رودريغر هو المتسبب الحقيقي في إلغاء الهدف وأن ما قام به هو الذي حرم الفريق من هدف حقيقي وشرعي أثر في نهاية المباراة على النتيجة النهائية، وأيا كانت الأسباب فقد أدى الأمر إلى غضب عارم على جماهير الريال.