نجم خط الوسط أدريان رابيو يعبر عن حماسه لارتداء شارة القيادة لأول مرة مع يوفنتوس

أدريان رابيو يعبر عن حماسه لارتداء شارة القيادة لأول مرة مع يوفنتوس، حيث أعلن نجم خط الوسط في الفريق عن سعادته للقيام بذلك لأول مرة اليوم عند مواجهة فريقه لنظيره ميلان في فعاليات مسابقات الدوري الإيطالي لهذا الموسم 2023.

أدريان رابيو يعبر عن حماسه لارتداء شارة القيادة لأول مرة مع يوفنتوس

أعرب النجم الفرنسي أدريان رابيو عن سعادته بحمل شارة الفريق قائل: "أنا متحمس بشكل كبير لارتداء شارة الفريق وسوف أسعد كثيرا بتحمل هذه المسئولية، وأتمنى أن أكون قادرا على مساعدة فريقنا في كل الأحوال".

وكان فريق اليوفنتوس قد أعلن في وقت سابق عن تجديد عقد نجم خط الوسط أدريان رابيو خلال الموسم القادم 2023/2024، لمدة موسم آخر.

وقد خاض رابيو مع فريق اليوفنتوس الإيطالي حوالي 177 مباراة في جميع المسابقات، وقام بإحراز 17 هدفا، بينما قام بصنع 12 هدف آخر.

ومنذ أن أنضم رابيو إلى الفريق في صيف 2019 بعد انتقاله من فريق باريس سان جيرمان فقد توج بثلاثة ألقاب مختلفة مع النادي، وهي النادي الإيطالي 2020 وكأس إيطاليا 2021 وأيضا كأس السوبر الإيطالي 2020.

تابع المزيد: ريال مدريد أخطأ في هذا الملف

إنجازات اللاعب خلال موسم 2023 في اليوفنتوس

منذ أن بدأ أدريان رابيو مع فريق اليوفنتوس كان له بصمة واضحة مع الفريق استطاع من خلالها أن يضع لنفسه مكانا بارزا في الفريق.

وخلال موسم 2023 قام نجم الوسط بالمشاركة في 48 مباراة حيث قام خلالها بإحراز 11 هدفا بينما شارك في صنع ستة أهداف، وهو ما جعل النادي يرى أن له الجدارة في حمل شارة الفريق وقيادة زملائه وتوجيههم.

وقد أثار هذا الخبر الكثير من الاهتمام في الأوساط الرياضية الإيطالية وتناقلته الكثير من الصحف والقنوات الفضائية معربة عن رضاها عن هذا القرار من قبل إدارة النادي، ويتساءل الكثير حول ما إذا كان هناك نية لدى النادي لتمديد فترة تعاقد رابيو مع النادي لأكثر من سنة، أم أن التعاقد سوف ينتهي كما هو معلن بشكل نهائي مع نهاية موسم 2024.