تقرير عبد المنصف يحسم مصير حراسة مرمى الزمالك أمام إنبى

أن تقرير عبد المنصف يحسم مصير حراسة مرمى الزمالك أمام إنبى، حيث أن التمرين الأخير لفريق الزمالك هو ما سوف يحسم المصير الخاص بحارس المرمى، وبالأخص أن المدير الفني الخاص بفريق الزمالك أوسوريو في حيرة كبيرة من العمل على الاختيار ما بين محمد صبحي ومحمد عواد، حيث أن هذا الثنائي على أتم الاستعداد لخوض تلك المباراة جسمياً وفنياً.

تقرير عبد المنصف يحسم مصير حراسة مرمى الزمالك أمام إنبى

ينتظر أوسوريو التقرير التقرير الخاص بمحمد عبد المنصف وهو مدرب حراس المرمي حول كل من محمد صبحي ومحمد عواد من أجل أن يبني عليه الرأي الفني الخاص به حول أن يكون أحدهم هو المشارك في مباراة إنبي والتي تقام غدا في يوم الجمعة والتي تكون في الجولة الخامسة من الدوري NILE.

يستعد الجهاز الفني الخاص بنادي الزمالك من أجل خوض المباراة الجديدة الخاصة بالدوري المصري، وذلك من بعد إغلاق الصفحة الخاصة بمباراة نادي سموحة، وهي التي قد أقيمت يوم السبت في استاد القاهرة الدولي، وذلك في الأسبوع الرابع من بداية الدوري 2023/2024، والتي قد فاز بها نادي الزمالك بإحراز خمس أهداف مقابل هدف واحد .

 سوف يواجه فريق الزمالك فريق إنبي مساء يوم الجمعة في الساعة السابعة مساءاً، وهو الذي يقام في استاد عثمان أحمد عثمان، في الأسبوع الخامس من دوري NILE.

تابع المزيد: جماهير الأهلي تهز استاد القاهرة: بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين

من يحرس مرمي نادي الزمالك أمام إنبي 

لقد أشار مصدر هام في نادي الزمالك، أن الجهاز الفني بقيادة خوان كارلوس أوسوريو الكولومبي أنه قد استقر على القيام بإعطاء الفصة لمحمد عواد أمام فريق إنبي، وذلك خلال الفترة المقبلة، نظراً لتواجد حالة من التذبذب في المستوى الذي يعيش فيه محمد صبحي من بعد الفترة الأخيرة.

سوف يلتقي فريق الزمالك لأول مرة مع فريق إنبي في يوم الجمعة القادم وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً وذلك من ضمن المنافسات التي تتواجد في الدوري NILE .