مهاجم مان سيتي الجديد يعبر عن سعادته بالتواجد مع الفريق

عبر مهاجم مان سيتي الجديد يعبر عن سعادته بالتواجد مع الفريق في الفترة الماضية، حيث قال أنه يستمتع بكل يوم يقضيه في مان سيتي، كما صرح بسعادته الكبيرة في كل يوم يستيقظ فيه ويذهب إلى التدريب الخاص بالنادي، وذلك لأن الحلم تحقق وأصبح لاعب في صفوف نادي مان سيتي.

مهاجم مان سيتي الجديد يعبر عن سعادته بالتواجد مع الفريق

مهاجم مان سيتي الجديد يعبر عن سعادته

جيريمي دوكو عبرعن سعادته بالتواجد مع الفريق، بالإضافة إلى سعادته الكبيرة بعد تسجيل أول أهدافه بقميص المان سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق ضد نادي وست هام يونايتد والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد أنهى وست هام الشوط الأول متقدما على نادي مانشستر سيتي بهدف أحرزه اللاعب جيمس وارد في الدقيقة 36، ولكن في الشوط الثاني تمكن المان سيتي من تعديل النتيجة في الدقيقة 46 من بداية الشوط بهدف أحرزه المهاجم الجديد جيريمي دوكو، قبل أن يتمكن برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76، وقد تم إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 86 عن طريق اللاعب إيرلينغ هالاند.

وانتهت هذه المباراة بفوز المان سيتي على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد النادي إلى النقطة الـ 15 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وتعتبر هذه المباراة واحدة من أفضل المباريات التي خاضها المهاجم الجديد والتي لا يمكن أن تنسى من ذاكرته.

تابع المزيد: عبد الجواد يتوج بلقب جراسهوبرز للإسكواش

تفاصيل انتقال المهاجم الجديد للمان سيتي

جاء المهاجم الجديد جيريمي دوكو إلى نادي المان سيتي قادما من ستاد رين، ويعد واحد من أبرز النجوم الشابة في الكرة الأوروبية، ويمتلك صاحب الـ 21 عام العديد من المهارات المتميزة، حيث ولد في بلجيكا في أنتويرب وقد عشق كرة القدم منذ الصغر، وذلك نظرا لنشأته وسط عائلة رياضية متميزة.

حيث كان والده لاعب سابق، بينما كان شقيقه الأكبر جيفرسون أحد الأعمدة الأساسية في أكاديمية أندرلخت للشباب، لذلك عشق الصغير كرة القدم وبدأت المهارات الخاصة به في التطور حتى وصل إلى نادي المان سيتي.