خطأ فادح لميسينهو لاعب برشلونة المحتمل

خطأ فادح لميسينهو لاعب برشلونة المحتمل وهذا على أن صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أجرت حوار مع ميسينهو اللاعب في الميراس البرازيلي، وهذا حيث صرح في هذه المقابلة بأنه مشجع لنادى برشلونة، والذي يرغب في الانتقال إلى صفوفه مستقبلا.

خطأ فادح لميسينهو لاعب برشلونة المحتمل

خطأ فادح لميسينهو لاعب برشلونة المحتمل

ميسينهو وهو الجناح الرائع في النادي، والذي قد تم تسميته بهذا الاسم بسبب تشابه اسمه مع اللاعب العالمي ميسي، وذلك من خلال تحكمه في الكرة، وأيضاً امتلاكه القدرة على تجاوز منافسية وذلك قبل الانفراد بالحراس، وهذا هو الذي ما جعل ديكو وهو المدير الرياضي الحالي لنادى برشلونة الذي يراقبه بشدة.

وفي عام 2017 ميسينهو وصل إلى كروزيرو، وبعد أربع سنوات قد قام بالإنضمام إلى الفئات الدنيا في الميراس، وعلى حسب موندو ديبورتيفو أكدت أن أداء اللاعب لم يمر دون أن يلاحظه الكبار في أوروبا، وكان المدير الرياضي لبرشلونة ديكو قد راقب اللاعب لفترة طويلة للغاية، ود بات اللاعب هو أحد الرهانات التي يفكر بها البرتغالي ديكو في المستقبل.

تابع المزيد: بيانيتش يعلق على قضايا المراهنات المنتشرة في الفترة الأخيرة

تصريح ميسينهو بحبه لبرشلونة

خطأ فادح لميسينهو لاعب برشلونة المحتمل وهو خروجه وتصريحه بحبه لنادى برشلونة، وهذا مما أغلق عليه الانتقال لنادى ريال وأتلتيكو مدريد في المستقبل، وفي حال لم يتمكن نادى البارسا من شرائة بسبب الأزمة المالية التي سوف يكون قد ألحق بنفسه الضرر بشكل كبير، وهذا لأن أكثر من فريق سوف يتراجع عن ضم اللاعب، وذلك بسبب خوفه من غضب الجماهير الكبير، وذلك بشأن التعاقد مع اللاعب الذي أظهر حبه لفريق آخر.

وهذا على أن اللاعب البرازيلي ميسينهو قد حاز على إعجاب وحب ديكو المدير الرياضي الحالي لنادى برشلونة كثيرا من قبل، ففي صيف باريس الماضى قد قام بتقديم العرض الضخم من أجل ميسينهو صاحب الـ 16 عام، ولكن اللاعب لا يفكر أبداً سوى في مواصلة النمو مع الفريق الخاص به، وذلك من أجل أن يقوم بتحقيق الحلم الخاص به بالإنضمام إلى برشلونة، وأيضاً السير على خطى اللاعب العالمي ليونيل ميسي،