وزير فرنسي يزعم علاقة بنزيمة بالإخوان.. ومطالب بسحب الجنسية

من الأخبار التي كانت أكثر تداول في الفترة السابقة هي أن وزير فرنسي يزعم علاقة بنزيمة بالإخوان.. ومطالب بسحب الجنسية ، فقد أتهم وزير الداخلية الفرنسي وهو جنرال دارمانين، النجم بنزيمة وهو فرنسي الجنسية، بالارتباط مع جماعة الإخوان المسلمين من أجل ذلك فقد ترتفع المطالب الخاصة بالحكومة الفرنسية بالعمل على سحب الجنسية من أشهر وأفضل لاعب في عام 2022.

وزير فرنسي يزعم علاقة بنزيمة بالإخوان.. ومطالب بسحب الجنسية

وزير فرنسي يزعم علاقة بنزيمة بالإخوان

فقد أكد دارمانين في حديث له ( أننا نعلم جميعاً عن العلاقة التي تدور ما بين السيد كريم بنزيمة مع جماعة الأخوان المسلمين سيئة السمعة).

وقد هاجم دارمانين النجم كريم أثناء تواجده كضيف في برنامج  L'heure des Pros وهو الذي تم بثه في محطة CNews، فقد أشار إلى أنه يوجد ارتباط قوي ما بين بنزيمة وبين جماعة الأخوان.

كما قد أكد دارمانين أنه منذ عدة اسابيع كان مهتم جداً بقضية اللاعب بنزيمة، فأكد أن لديه علاقة قوية وسيئة السمع مع الإخوان.

وبناء على ذلك فقد طلب السيناتور الفرنسي فاليري بوير العمل على تجريد كريم بنزيمة من الجنسية الفرنسية وجائزة الكرة الذهبية، فقد تم التحقق من كل الإدعاءات التي قد قدمها وزير الداخلية دارمانين، فأنه يوجد علاقة ما بين بنزيمة وبين الجماعة الإخوانية.

وهو ما قد جاء في البيان الذي تم العمل على نشره في الحساب الرسمي لها في منصة إكس.

تابع المزيد: المباريات التي سيغيب عنها تشوكويزي

موقف كريم بنزيمة مع قضية غزة 

لقد أظهر اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة تعاطف كبير مع كل سكان مدينة غزة وذلك في التغريدة التي تتواجد على موقع إكس، وقد لاقت أنه يوجد تفاعل كبير مع كل المتابعين.

لذا فأن الحملة التي قد تعرض لها هذا اللاعب بنزيمة هي التي بعد عدة أيام من قيام هذا اللاعب بدعمه لكل ضحايا الفلسطينيين المتواجدين في غزة ، وأنه ضد ما تقوم به إسرائيل من عنف كبير ضد كل المواطنين، وعدم مراعاة القوانين الدولية وحقوق الإنسان في تلك الفترة.