شوط أول سلبي فى مواجهة كريستال بالاس ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

شوط أول سلبي فى مواجهة كريستال بالاس ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي، والتي تلعب على ملعب سيلهرست بارك في افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شوط أول سلبي فى مواجهة كريستال بالاس ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

شوط أول سلبي فى مواجهة كريستال بالاس ضد توتنهام

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مواجهة توتنهام مع مضيفه كريستال بالاس، وعرض الشوط الأول مستوى متوسط من جانب الفريقين ولم يتم إتاحة أي فرص خطيرة من الجانبين خلال أول 45 دقيقة من اللقاء.

تشكيلة فريق توتنهام

دخل الفريق الإنجليزي توتنهام بقيادة الكوري الجنوبي سون، المباراة في حراسة المرمى اللاعب فيكاريو، ويضم دفاع الفريق كلا من اللاعب بورو، واللاعب روميرو، واللاعب دافيز، واللاعب فان دي فين، ويتمركز في الوسط كلا من بيسوما، وسار، وماديسون، أما في الهجوم يأتي كولوسيفسكي، والكوري الجنوبي سون، وريتشارليسون. 

توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق توتنهام صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي وأرسنال أصحاب الوصافة بالتساوي برصيد 21 نقطة، ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الـ11 برصيد 12 نقطة.

يسعى فريق توتنهام بقيادة المدرب أنجي بوستيكوجلو، لتحقيق الانتصار على نادي كريستال بالاس والخروج بثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما نجح توتنهام في تحقيق الفوز على نادي فولهام بهدفين نظيفين في الجولة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي، ليتصدر الدوري الإنجليزي مستفيدا من تعادل أرسنال مع تشيلسي في الجولة التاسعة.

تابع المزيد: برشلونة ضد ريال مدريد.. ميسي يتصدر قائمة هدافى الكلاسيكو تاريخيا

رقم قياسي واحتمالية فقدان لاعب الوسط

حصد مدرب الفريق بوستيكوجلو 23 نقطة من أول 9 مباريات له في الدوري الإنجليزي على رأس القيادة الفنية لتوتنهام، وهو الرقم الأكبر لأي مدرب في أول 9 مواجهات له في تاريخ المسابقة، وسوف يواجه فريق توتنهام فقدان لاعب الوسط إيف بيسوما أمام مباراته مع تشيلسي في ديربي لندن في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، وذلك في حالة حصوله على بطاقة صفراء في مباراته مع فريق كريستال بالاس.