كريستيانو رونالدو : أشعر بالخيانة من قبل مانشيستر يونايتد

كريستيانو رونالدو


كريستيانو رونالدو : أشعر بالخيانة من قبل مانشيستر يونايتد. 

كشف كريستيانو رونالدو أنه "لا يحترم" مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج. وانتقد رالف رانجنيك والعديد من اللاعبين الآخرين في النادي ، في مقابلة جديدة دامغة.


عاد رونالدو للانضمام إلى أصحاب العمل السابقين في صيف عام 2021 وانطلق في بداية سريعة. لكنه واجه 2022 صعبة شابتها حوادث سلوكية وتراجع في الشكل على أرض الملعب.


اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا طلب الرحيل عن يونايتد بعد موسم كئيب جعلهم ينهون من مراكز دوري أبطال أوروبا في المركز السادس. ومنذ وصول إريك تن هاج كمدرب ، استمرت علاقته بالنادي في الانهيار.


غاب رونالدو عن الغالبية العظمى. من فترة ما قبل الموسم تحت قيادة المدرب الجديد وغادر بشكل سيئ الشوط الأول في مباراة يونايتد الودية قبل الموسم ضد رايو فاليكانو في يوليو. تم استخدامه منذ ذلك الحين في دور مخفض من قبل تين هاغ وتم استبعاده تمامًا بعد مغادرة الملعب مبكرًا ضد توتنهام في أكتوبر ورفض المشاركة كبديل في اللعبة.


في مقابلة مع بيرس مورغان ، كما أذاعت صحيفة ذا صن. انتقد رونالدو تين هاغ قائلاً: "أنا لا أحترمه (تين هاغ) لأنه لا يظهر لي أي احترام. إذا لم تكن تحترمني. بالنسبة لي ، لن أحترمك أبدًا ".


تحدث اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أيضًا عن رانجنيك. الذي تولى المسؤولية من أولي جونار سولشاير على أساس مؤقت بعد إقالته وشاهد يونايتد موسم 2021/22: "إذا لم تكن مدربًا. فكيف ستكون مدرب مانشستر يونايتد؟ لم أسمع به (رانجنيك) قط ".


وأضاف رونالدو أنه يشعر بأنه تم تصويره ليكون "شاة سوداء" في يونايتد وتحدث أيضًا عن واين روني. الذي انتقد الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات لسلوكه في وقت سابق من الأسبوع: "لا أفعل أعرف لماذا ينتقدني بشدة ... ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب على مستوى عال. "


وفي نفس السياق قد نشر مقطع فيديو إلى جانب المقابلة المكتوبة. سئٌل فيها رونالدو عما إذا كان يشعر بأنه قد أُجبر على الخروج من النادي. فأجاب: نعم. ليس المدرب فقط ، ولكن الرجلين أو الثلاثة الآخرين الموجودين حول النادي. 


ثم أكد أن هؤلاء الآخرين كانوا على مستوى تنفيذي رفيع عندما استجوبهم مورغان ، وأضاف: "شعرت بالخيانة".


عندما سئل عما إذا كان يشعر أنهم يحاولون التخلص منه. اعترف رونالدو: "بصراحة ، لا ينبغي أن أقول ذلك ، لا أعرف ، لكن اسمع لا أهتم. يجب على الناس الاستماع (إلى) الحقيقة.


نعم ، أشعر بالخيانة ، أشعر أن بعض الناس لا يريدونني هنا (في مانشستر يونايتد). ليس هذا العام فحسب ، بل العام الماضي أيضًا. "


ينتهي عقد رونالدو مع يونايتد بنهاية موسم 2022/23 ، لكن النادي لديه خيار تمديده لعام آخر.