تشكيلات الفِرَق: طلائع الجيش – الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري 2024

تشكيلات الفِرَق: طلائع الجيش – الأهلي
تشكيلات الفِرَق: طلائع الجيش – الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري 2024

يستضيف ملعب استاد الكلية الحربية مباراة من العيار الثقيل بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش ضمن قمة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. يستعد الفريقان لخوض المباراة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة إيجابية.

موقف الفريقين في جدول الدوري

يدخل النادي الأهلي المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة من 20 مباراة. في المقابل، يحتل نادي طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة من 26 مباراة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

المباراة الأهلي وطلائع الجيش
البطولة الدوري المصري
الجولة 13 والمؤجلة
الملعب استاد الكلية الحربية
الموعد الاثنين 1 يوليو 2024
التوقيت 7:00 مساء بتوقيت القاهرة
القناة ON Time Sport 1 HD
المعلق أيمن الكاشف

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى

  • محمد الشناوي

خط الدفاع

  • عمر كمال عبد الواحد
  • ياسر إبراهيم
  • محمد عبد المنعم
  • محمد هاني

خط الوسط

  • إمام عاشور
  • مروان عطية
  • كريم فؤاد

خط الهجوم

  • حسين الشحات
  • وسام أبو علي
  • طاهر محمد طاهر

أبرز الأحداث الرياضية على مدار 24 ساعة

نقدم لكم من خلال موقعنا تغطية شاملة ومستمرة لأهم الأخبار الرياضية، والبطولات المحلية والعربية والدولية. نتابع دوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، الدوري الفرنسي، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، وكأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزية، كأس ملك إسبانيا، كأس إيطاليا، كأس ألمانيا، كأس العراق، الدوري الأوروبي، دوري المؤتمر الأوروبي، دوري أبطال أفريقيا، كأس الكونفدرالية الإفريقية، كأس السوبر الأفريقي، كأس أوروبا، الدوري السعودي، الدوري المصري، كأس مصر، كأس السوبر المصري، كأس العالم، كأس العالم للأندية، كأس الأمم الأوروبية، كأس الأمم الأفريقية، وكأس العرب.

تشكيلات الفِرَق: طلائع الجيش – الأهلي

الفريق التشكيل المتوقع
الأهلي محمد الشناوي (حراسة المرمى)
عمر كمال عبد الواحد (دفاع)
ياسر إبراهيم (دفاع)
محمد عبد المنعم (دفاع)
محمد هاني (دفاع)
إمام عاشور (وسط)
مروان عطية (وسط)
كريم فؤاد (وسط)
حسين الشحات (هجوم)
وسام أبو علي (هجوم)
طاهر محمد طاهر (هجوم)

بهذا، نكون قد قدمنا لكم تغطية شاملة لتشكيلة الأهلي المتوقعة أمام طلائع الجيش في الدوري المصري 2024، مع تقديم كافة المعلومات الهامة حول موعد المباراة، القنوات الناقلة، والتعليق. نتمنى لكم متابعة ممتعة.

تعليقات



كورة بيرفكت Perfect Kora هو موقع إخباري رياضي شامل يهتم بنقل أحدث الأخبار والمستجدات في عالم كرة القدم. يتميز الموقع بتغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يهدف الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال توفير محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي يقدم تغطية شاملة لأحدث أخبار كرة القدم المحلية والعالمية. يتميز الموقع بنقل نتائج المباريات المباشرة وتحديث جدول ترتيب الدوريات مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. كما يقدم الموقع تحليلات المباريات من خبراء كرة القدم، بالإضافة إلى أخبار انتقالات اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية. على "كورة نيوز"، يمكن لعشاق كرة القدم متابعة بث مباشر للمباريات والاطلاع على أخبار الأندية والمنتخبات، ومتابعة كل ما يتعلق بـكرة القدم العالمية، بما في ذلك أخبار أبرز نجوم كرة القدم وتحليلات الأداء. الهدف من الموقع هو توفير تجربة مميزة لكل متابع لرياضة كرة القدم، بتحديثات مستمرة ومحتوى حصري على مدار الساعة.

"كورة بيرفكت" هو موقع إخباري رياضي شامل يركز على نقل أحدث أخبار كرة القدم والمستجدات في هذا المجال. يتيح الموقع تغطية دقيقة وسريعة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بما في ذلك أخبار الأندية والمنتخبات، تحليلات المباريات، نتائج المباريات المباشرة، جداول الترتيب، انتقالات اللاعبين، وآراء الخبراء. يسعى الموقع إلى تقديم تجربة مميزة لعشاق كرة القدم من خلال تقديم محتوى متجدد ومعلومات حصرية على مدار الساعة، مما يجعله وجهة رئيسية لمتابعي الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

يقدم موقعنا أخبار الرياضة الشاملة مع تغطية حصرية لأحدث مباريات كرة القدم، بالإضافة إلى ملخصات المباريات والتحليلات الدقيقة لأداء الفرق واللاعبين. تجد هنا نتائج المباريات المباشرة، جداول الدوريات العالمية والمحلية، وأحدث أخبار الانتقالات الرياضية. تابع كل ما هو جديد في عالم الرياضة العربية والدولية، مع مقالات مختصة في تحليل الأداء ونصائح الرهانات الرياضية.