فيديو ملخص مباراة النصر والوحدة شاهد اهداف كريستيانو رونالدو

 ملخص مباراة النصر والوحدة دوري روشن السعودي

ملخص مباراة النصر والوحدة / اهداف كريستيانو رونالدو


تعرف على ملخص مباراة النصر والوحدة واهداف كريستيانو رونالدو. جمعة مباراة النصر والوحدة بدوري روشن السعودي اليوم السبت فريقي النصر والوحده.


ابتدأ نادي النصر التسجيل بالدقيقة 5 عن طريق كريستيانو رونالدو، وعاد النصر بالتسجيل عن طريق نفس اللاعب كريستيانو رونالدو بالدقيقة 12.


وفي شوط الاول اكتسح النصر فقد قام بالتسجيل اللاعب اوتافيو بالدقيقة 18، وعاد النصر بالتسجيل الهدف الرابع عن طريق ساديو ماني بالدقيقة 45 انتهى الشوط الاول لصالح النصر 4-0.


وعاد النصر بالشوط الدقيقة 52 عن طريق كريستيانو رونالدو، وكذلك قام بالتسجيل اللاعب آل فتيل بالدقيقة 88.


وبهذه النتيجة النصر على الوحدة بستة أهداف دون مقابل، وسجل فيها اللاعب كريستيانو رونالدو هاتريك واصبح من هدافين الدوري السعودي هذه السنة.


ترتيب هدافين الدوري السعودي

ملخص مباراة النصر والوحدة / اهداف كريستيانو رونالدو

يتصدر هدافين الدوري السعودي اللاعب كريستيانو رونالدو ب 32، وبالمركز الثاني الكساندر ميتروفيتش ب 23 هدف، وفي المركز الثالث اللاعب حمد الله ب 19 هدف.


ترتيب الأكثر اللاعبين صناعة بالدوري السعودي


يتصدر اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف اللاعب رياض محرز ب 11 ، و بالمركز الثاني اللاعب كريستيانو رونالدو ب10، المركز الثالث اللاعب روبين نيفيز متساوي مع كريستيانو رونالدو ب10.


نعود لي ملخص مباراة الوحدة والنصر كتابة، قام نادي النصر بسبعة تسديدات المرمى بينما نادي الوحدة صفر تسديدة على المرمى.


وكذلك في الضربات الركنية تفوق نادي النصر على الوحدة حيث كانت الضربات الركنية لنادي النصر 6 بينما نادي الوحده ثلاثة.وفي حالات التسلل فقد وقع نادي الوحدة في التسلل اربع مرات نادي النصر ثلاثة.


شاهد بالفيديو ملخص مباراة النصر والوحدة / اهداف كريستيانو رونالدو



الحالات التحكيمية برنامج اكشن مع وليد



في هذا المقال تعرفنا على ملخص مباراه نادى النصر والوحده وأهداف كريستيانو رونالدو. والحالات التحكيميه المثيره للجدل وترتيب جدول هدافين الدوري السعودي وترتيب الاكثر صناعه في دوري روشن.