تصريحات انشيلوتي عن المباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ وريال مدريد

 تصريحات انشيلوتي وتحذيرة عن المباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ وريال مدريد

تصريحات انشيلوتي عن مباراة المرتقبة بين بايرن ميونخ وريال مدريد


حذر مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي. اللاعبين من بايرن ميونخ وطالبهم بمزيد من السرعه والقوه اذا كانوا يريدون الحصول على ثنائيه الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا. ومن الواضح ان كارلو انشيلوتي يعتمد كليا على السرعات التي ستعطيه مفتاح الفوز في اياب نصف نهائي ابطال اوروبا اليوم الاربعاء.



قد حسم ريال مدريد الدوري الاسباني من قبل اربع مباريات على النهايه الدوري الاسباني، ولكن انشيلوتي لا يريد ان اللاعبين يفقدون من رتم المباريات. ويتساهلون مع الخصم بغض النظر عن انهم حسموا الدوري الاسباني ليستعدوا جيدا لمواجهه بايرن ميونخ. وقد انتهت مباراة الذهاب  بالتعادل 2-2 على ارض بايرن ميونخ ملعب اليانز ارينا.


وحذر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي لاعبيه من أنهم لا يمكنهم تحمل تكرار الأداء السيء. الذي قدموه في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ، إذا أرادوا التأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.


وقال أنشيلوتي، في المؤتمر امس الثلاثاء، " بالنظر إلى مباراة الذهاب، نحتاج إلى أداء يتسم بالقوة والسرعة. كان من الممكن أن نفعل الكثير دفاعيا"،  وقال لايمكن الاستهانة بفريق بايرن ميونخ رغم الموسم المحلي المخيب للآمال للفريق الألماني.


أنشيلوتي يحذر لاعبيه من الاستهانة ببايرن ميونخ رغم مستواه المحلي المتواضع


قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن فريقه بحاجة إلى تقديم أداء قوي وسريع، في مباراة الإياب ضد بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.


شدد أنشيلوتي على أن فريقه لا يمكنه الاستهانة بالتحدي الذي يمثله بايرن رغم الموسم المحلي المخيب للآمال للفريق الألماني.


وفاز ليفركوزن بلقب الدوري الشهر الماضي، منهيا هيمنة بايرن على الدوري الألماني التي استمرت 11 عاما. لكن أنشيلوتي قال إن بطل أوروبا ست مرات سيكون لديه حافز إضافي للفوز بلقبه الوحيد، ولا يزال بإمكانه المنافسة على هذه البطولة هذا الموسم.


وأضاف أنشيلوتي: "(بايرن وريال مدريد) فريقان متشابهان لأن كلاهما يتمتعان بتاريخ عظيم ونجاح كبير. علينا أن نحترم منافسنا لأنه كان جيدًا جدًا في مباراة الذهاب". لأنها قد تكون ليلة سحرية أخرى بالنسبة لنا، لكننا لسنا متفائلين ونعلم الصعوبات التي سنواجهها".


اعترف المدافع داني كارفاخال، أحد أكثر لاعبي ريال مدريد خبرة والفائز بدوري أبطال أوروبا خمس مرات مع العملاق الإسباني. بأنه يعتقد أن المشجعين ما زالوا غير راضين عنهم حيث لم يخسروا في دوري أبطال أوروبا، وأن فرص الوصول إلى النهائيات الكبيرة هذا الموسم.


وقال مازحا إن أنشيلوتي "أصبح أكثر خوفا" على مر السنين، لكنه أشاد بدور مدربه في إبقاء الفريق يركز على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الخامس عشر وهو رقم قياسي.


وأضاف كارفاخال في مؤتمر صحفي بعد أيام من فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 وهو رقم قياسي: "نعيش عاما رائعا وكلنا متحمسون للغاية للفوز".


وتابع: "نعلم ذلك في غرفة تبديل الملابس وفي الشوارع، يهنئنا المشجعون ويشجعوننا على الحلم بالفوز باللقب مرة أخرى. لقد أبقى أنشيلوتي عينيه دائمًا مفتوحتين". وجميعنا نساهم وهذا هو العامل المهم في تحقيق الهدف”.