مانشستر سيتي يستضيف ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي


يستضيف مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد، اليوم الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وفي نفس السياق انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.


 يتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي، بينما يسعى ريال مدريد لتعويض خسارته في مباراة الذهاب.


 ستكون المباراة بمثابة معركة نارية بين الفريقين، حيث يمتلك كل منهما تاريخًا عريقًا في دوري أبطال أوروبا.


انتهت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، في مباراة شهدت إثارة كبيرة وتبادل للفرص بين الفريقين.



شهدت المباراة سيطرة متبادلة بين الفريقين، حيث كان مانشستر سيتي الطرف الأفضل في الشوط الأول، بينما تحسن أداء ريال مدريد في الشوط الثاني.


ابتداء بالتسجيل فريق مانشيستر سيتي بالدقيقة الثانية عن طريق برناردو سيلفا وعاد ريال مدريد بالدقيقة 12 اثر تسديدة قوية من اللاعب كافامينجا واحرز الهدف الثاني اللاعب رودريغو لصالح ريال مدريد بالدقيقة 14.


واحرز التعادل مانشيستر سيتي عن طريق فيل فودن بالدقيقة 66 وتقدم مانشيستر سيتي بالهدف الثالث عن طريق اللاعب يوشكو جيفارديول بالدقيقة 71 وتعادل نادي ريال مدريد عن طريق فالفيردي بالدقيقة 97 وانتهى الذهاب بنتيجة 3-3.


ستقام مباراة الإياب بين الفريقين اليوم الأربعاء في ملعب الاتحاد ، وستكون هذه المباراة حاسمة في تحديد الفريق الذي سيتأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.