تشكيلات الفِرَق نيوكاسل يونايتد – ميلان مجموعة الموت

 تشكيلات الفِرَق  نيوكاسل يونايتد – ميلان مجموعة الموت

تشكيلات الفِرَق نيوكاسل يونايتد – ميلان .يستضيف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي نظيره ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة مرتقبة، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

تشكيلات الفِرَق  نيوكاسل يونايتد – ميلان


وتتصدر المجموعة فريق بوروسيا دورتموند الألماني برصيد 10 نقاط، ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يأتي نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط أيضاً، ويأتي ميلان في المركز الأخير برصيد 5 نقاط.


التحليل


يحتاج ميلان للفوز على نيوكاسل يونايتد، مع انتظار تعثر باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند، من أجل التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أما نيوكاسل يونايتد، فيحتاج للفوز على ميلان، مع فوز باريس سان جيرمان على بوروسيا دورتموند، من أجل التأهل إلى دور الـ16.

ويمتلك ميلان ميزة نسبية في المباراة، حيث يلعب على أرضه ووسط جماهيره، كما يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، مثل رفائيل لياو، وإسماعيل بن ناصر، وساندرو تونالي.

لكن نيوكاسل يونايتد يمتلك خط هجوم قوياً، بقيادة كالوم ويلسون، وجوناثان فيليبس، ويقدم أداءً جيداً في الفترة الأخيرة.


التوقعات


من المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، ويصعب التكهن بنتيجة المباراة. لكن ميلان يمتلك فرصة أفضل للتأهل، حيث يلعب على أرضه ووسط جماهيره، كما يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين.


ما هو موعد مباراة نيوكاسل وميلان؟

المباراة ستقام مساء اليوم الأربعاء، الموافق 13 ديسمبر 2023، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل وميلان؟

ستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 2.


ما هي التشكيلات المتوقعة لمباراة نيوكاسل وميلان؟

تشكيل نيوكاسل يونايتد

تشكيل ميلان


خاتمة


مباراة نيوكاسل وميلان هي مباراة حاسمة لكلا الفريقين، حيث يتنافسان على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا. ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، ويصعب التكهن بنتيجة المباراة.