مباراة الزمالك و ابوسليم اليوم

تقام اليوم مباراة الزمالك و ابوسليم اليوم وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية في استاد برج العرب بالإسكندرية.

مباراة الزمالك و ابوسليم اليوم
مباراة الزمالك و ابوسليم اليوم

يدخل فريق الزمالك المباراة اليوم وعينه على النقاط الثلاث، متسلحا بالتاريخ والأرض والجمهور، فيدخل النادي المباراة اليوم بآمال عالية وذلك بعد فوزه الأخير على حساب فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر وحجز مقعده في المباراة النهائية.

يسعى المدرب المؤقت لفريق الزمالك معتمد جمال لفك عقدة البدايات الغير موفقة في البطولات الأفريقية على مدار السنوات الأخيرة، والسعي إلى تحقيق الانتصار وتصدر المجموعة، ويأتي فريق الزمالك على رأس الزمالك التي تضم فريق ساجرادا الأنجولي، وفريق سوار الغيني، وفريق أبو سليم الليبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد أبو سليم

يتم نقل المباراة اليوم عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سوف تعرض المباراة اليوم على قناة بي إن سبورت HD 6.

التشكيل المتوقع لفريق الزمالك في مباراة اليوم

يتطلع فريق الزمالك في تحقيق الفوز اليوم، ومن المتوقع أن يتكون تشكيل فريق الزمالك بضم اللاعب محمد عواد في حراسة المرمى، أما في خط الدفاع من الممكن أن يأتي اللاعب محمد عبدالشافي، ومحمد عبدالغني، وحمزة المثلوثي، وعمر جابر، أما في منطقة الوسط من المتوقع تمركز اللاعب نبيل عماد دونجا، وعمرو السيسي، ويوسف أوباما، وبالنسبة لخط الهجوم من المتوقع أن نرى اليوم اللاعب شيكابالا، وسيف الجزيري، وأحمد مصطفى زيزو.

تابع المزيد: جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني 2023/2024

مشوار نادي الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

افتتح الزمالك مشواره في النسخة الحالية للكونفدرالية بتعرضه للهزيمة من نادي أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد ثم نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز في مباراة العودة برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

أما نادي أبو سليم الليبي نجح في تحقيق الفوز في مباراته الأولى في البطولة على نظيره الأوليمبي الباجي التونسي بهدف دون رد ثم جاء التعادل السلبي في مباراة العودة، كما تخطى منافسه كمبالا سيتي الأوغندي في دور الـ 32 للبطولة بالفوز في الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعرض للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في لقاء العودة ليصعد لدور المجموعات.