شاهد فلوميننسي البرازيلي يهزم بوكا

شاهد فلوميننسي البرازيلي يهزم بوكا  خبر تصدر الصحف الرياضية حيث قد حصل فريق فلوميننسي البرازيلي على لقب بطولة كأس ليبرتادوريس الأمريكية الجنوبية الخاصة بكرة القدم التي تكون موازية لبطولة أبطال أوروبا.

 والتي تكون هي المرة الأولى في تاريخه حيث قد سجل فريق  فلوميننسي 2-1 وذلك من بعد العمل على تمديد الوقت الأصل له حيث أنه في البداية قد أحرز 1-1 ولكن من بعد تمديد وقت المباراة قد استطاعت القيام بإحراز هدف الفوز له، وذلك على استاد ماراكانا الذي يكون معروف في البرازيل ريو دي جانير.

شاهد فلوميننسي البرازيلي يهزم بوكا

شاهد فلوميننسي البرازيلي يهزم بوكا

لقد سجل اللاعب الأرجنتيني جرمان كانو (36) واللاعب جون كينيدي (99) هدفي الفوز فلوميننسي، كما أن لاعب فريق بوكا جونيورز وهو البيروفي لويس ادفينكولا بهدف في الدقيقة (72).

اكمل الناديان المبارة الرائعة لحوالي 10 لاعبين فقط وذلك إثر حصول بطاقة الحمراء كيندي بعد أن سجل الهدف الثاني وبلك بسبب تخطيه لوحات الرعاية والقيام الاحتفال مع الجماهير وذلك في المدرجات رقم (102)، وأيضاً المدافع لبوكا فرانك وهو المدافع الكولومبي وذلك بسبب توجيه ضربة قاسية إلى وجه القائد نينو في وجهه.

شارك في تلك المباراة النجم البرازيلي الرائع مارسيلو وهو صاحب 35 عام، والتي قد التقطتها الكاميرات بمنتهى الكفاءة وذلك من شدة الفرح من بعد الفوز بألقاب القارة.

تابع المزيد: ملخص مباراة بايرن ميونخ و بروسيا دورتموند

إنجازات فريق فلومينينسي 

أبقى فريق فلوميننسي البطولة داخل البرازيل وذلك للمرة الخامسة على التوالي، وهي تعتبر مجموعة لم يقوم بتحقيقها أي بلد أخرى وذلك على مدار 64 عام من تلك البطولة.

وسبق فلوميننسي أن وصل إلى نهائي كأس ليبرتادوريس مرة واحدة ولكنه قد خسر أمام فريق ليغا دي كيتو وهو فريق الإكوادوري وذلك لعام 2008.

كما لم يفز فريق بوكا على أي الألقاب القارية منذ عام 2007، وذلك لأنه قد خسر في النهائي مرتين في الأعوام الأخيرة، والتي يكون من أبرزها في الهزيمة أمام فريق غريمه ريفر بلايت داخل العاصمة الأرجنتينية وهي بوينس آيرس لعام 2018، علما بأن مباراة العودة هي التي جرت داخل استاد سانتياغو برنابيو داخل العاصمة الإسبانية مدريد.