نتيجة مباراة الولايات المتحدة و بوركينا فاسو بكأس العالم للناشئين

لعب اليوم الأربعاء منتخب الولايات المتحدة ضد بوركينا فاسو وذلك ضمن منافسات كأس العالم للناشئين، ومن خلال ما يلي سوف نتعرف على نتيجة مباراة الولايات المتحدة و بوركينا فاسو بكأس العالم للناشئين.

نتيجة مباراة الولايات المتحدة و بوركينا فاسو بكأس العالم للناشئين
نتيجة مباراة الولايات المتحدة و بوركينا فاسو

لعب اليوم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية أمام منتخب بوركينا فاسو وذلك ضمن منافسات كأس العالم للناشئين، وكانت المباراة اليوم الأربعاء في تمام الساعة 11 صباحا بتوقيت القاهرة، والساعة 12 مساء بتوقيت السعودية.

انتهت المباراة بفوز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين مقابل هدف واحد من منتخب بوركينا فاسو، وتم لعب هذه المباراة على أرض ملعب جاكرتا في إندونيسيا.

المباريات السابقة للفريقين

نتيجة مباراة الولايات المتحدة و بوركينا فاسو

بدأت الولايات المتحدة مشوارها  في كأس العالم بشكل جيد بالفوز على منتخب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل المهاجم نيفاشا بيرشيماس هدفين، وهو أصغر لاعب أمريكي في هذه البطولة منذ 20 عام، بدأ اللاعب البالغ من العمر 15 عام في المباراة سريعا حيث أرسل تسديدة رائعة تحت العارضة في الدقيقة السابعة، وضغط لاعبي منتخب كوريا الجنوبية بقوة من أجل إدراك التعادل، ولكن صمد حارس المرمى آدم بودري والدفاع الأمريكي بقوة خلال العديد من موجات الضغط الكوري.

تقدم منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 37، ليسدد الكرة المرتدة بعد تصدي بودري لتسديدة بعيدة المدى، وتجددت تسديدة بيرشيماس بعد الاستراحة بعد أن سدد كرة أنقذها حارس كوريا في الدقيقة 49، ولكن لاعب خط الوسط كروز ميدينا كان في وضع جيد ليضع الكرة المرتدة في الشباك.

تابع المزيد: مباراة برايتون و شيفيلد يونايتد اليوم

خسارة بوركينا فاسو

خسر منتخب بوركينا فاسو أمام منتخب فرنسا والذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة الافتتاحية، وحافظ منتخب بوركينا فاسو على قوتها لما يزيد قليلا عن الشوط الأول قبل أن تهتز شباكها بثلاثة أهداف في الشوط الثاني، فاستحوذت فرنسا على أغلب الكرة، وصمد المنتخب الفرنسي بقوة في الشوط الأول لكنهم استطاعوا تسجيل هدف في الدقيقة 49 عندما سجل ماتيس لابوردي بتسديدة من بين ساقي حارس المرمى إيزيدور تراوري، وجاء الهدفان التاليان لفرنسا بركلات الترجيح، حيث سجل جوان تينكريس وتيديام جوميز في الدقيقتين 81 و 87 على التوالي.