موعد مباراة ويلز وتركيا في تصفيات أمم أوروبا

من المقرر أن يكون موعد مباراة ويلز وتركيا في تصفيات أمم أوروبا 2024، وذلك في مواجهة قوية وصعبة مساء اليوم على ملعب استاد كارديف سيتي، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من تصفيات أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة ويلز وتركيا في تصفيات أمم أوروبا
موعد مباراة ويلز وتركيا

من المقرر أن تقام أحداث المباراة بين منتخب ويلز ومنتخب تركيا في تصفيات أمم أوروبا 2024 اليوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشرإلا ربع بتوقيت السعودية.

ترتيب المجموعة الرابعة

يتصدر منتخب تركيا المجموعة الرابعة وذلك لأنه أحرز 16 نقطة في تصفيات أمم أوروبا 2024، وفي المركز الثاني جاء منتخب كرواتيا فقد أحرز 13 نقطة، وفي المركز الثالث جاء منتخب ويلز فقد نجح في إحراز 11 نقطة، أما في المركز الرابع جاء منتخب أرمينيا فقد أحرز 8 نقاط، أما في المركز الخامس والأخير جاء منتخب لاتفيا فأحرز 3 نقاط فقط.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وتركيا

يمكن متابعة مباراة منتخب ويلز ومنتخب تركيا في تصفيات أمم أوروبا 2024، عن طريق شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، فهو الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم عرض مباراة اليوم على شاشة قناة BeIN Sport 4 HD، وسوف يعلق علي محمد علي على مباراة اليوم.

تابع المزيد: مباراة السنغال و جنوب السودان اليوم

التشكيل المتوقع لمنتخب ويلز

موعد مباراة ويلز وتركيا

يتوقع أن يكون تشكيل منتخب ويلز بضم مجموعة من اللاعبين، ويمكن أن يأتي التشكيل بضم كلا من اللاعب داني وارد، توم لوكير، جوردون، بن دافيز، كونور روبرتس، جوردون جيمس، إيثان أمبادو، نيكو ويليامز، بيرنان جونسون، هاري ويلسون، كيفر مور.

التشكيل المتوقع لمنتخب تركيا

يتوقع أن يكون تشكيل منتخب تركيا بضم مجموعة من اللاعبين، فيمكن أن يأتي تشكيل المنتخب بضم كلا من اللاعب ألتاي بايندر، زكي سيليك، عبد الكريم بارداكس، أوزان كاباك، فيردي كادي أوغلو، إيمره أكبابا، صالح أوزكان، إسماعيل يوكسيك، كريم أكتورك أوغلو، باريس يلماز، كنان يلديز.