ما هو موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة للمباراة؟

نتعرف فيما يلي على موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة للمباراة، كما نتعرف على ترتيب الفريق بين الفرق المنافسة في هذا الموسم 2023/2024.

ويعتبر النادي الأهلي من أكبر الفرق المصرية التي حصلت على بطولة الدوري المصري على مدار سنوات متتالية وهدفه دائما هو تحقيق المزيد من البطولات سواء محليا أو دوليا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

حصد المارد الأحمر بطولة الدوري المصري 43 مرة على مدار تاريخه الكروي، وكان وما زال الفريق المنافس له على مدار مشواره هو فريق الزمالك الذي حصل على اللقب 29 مرة.

وبعد أن تولى تدريب الفريق المدرب الفني السويسري مارسيل كولر فقد كان عزمه الأول هو السير بفريقه على نفس خطى النجاح التي يسير عليها دوما، فقد قام بإجراء العديد من الصفقات الناجحة خلال هذا الموسم والتي عملت بشكل أقوى على تعزيز مركز الفريق بين الفرق المصرية المشاركة في الدوري الممتاز خلال الموسم 2023.

وقد جاء المارد الأحمر في المركز الأول ضمن قائمة ترتيب الفرق يليه نادي بيراميدز، بينما يأتي نادي الزمالك في المركز الخامس.

تابع المزيد: قنوات تنقل الدوري الاسباني

القنوات الناقلة لبطولة الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

يتم نقل مباريات بطولة الدوري المصري خلال الموسم 2023/2024 على مجموعة قنوات أون تايم سبورت والتي تملك حقوق البث الحصرية لجميع المباريات.

وقد أتاحت الشبكة بث جميع المباريات على قنواتها الرياضية بالمجان للجمهور بتقنيات عالية الجودة.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة القادمة التي سوف يشارك فيها فريق القلعة الحمراء مع فريق المقاولون العرب سوف تذاع يوم 4 من نوفمبر 2023 وقد استقر اتحاد الكرة على تحديد موعد المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.  

ومن المتوقع أن يقوم بحراسة المرمى في المباراة من فريق النادي الأهلي النجم محمد الشناوي الحارس الأساسي في الفريق، بينما لم تكشف حتى الآن عن التشكيلة الرئيسية للفريق، ولكن هناك أسماء لا يتوقع استبعادها من أبرزها نجم الفريق على معلول.