موعد مباراة صربيا وبلجيكا غدا والقنوات الناقلة

موعد مباراة صربيا وبلجيكا غدا والقنوات الناقلة وهي المباراة في إطار الجولة الهامة من المباريات الودية الدولية، وسوف تتم هذه المباراة على أساس اللقاء الهام الذي ينتظره عشاق كلا من منتخب بلجيكا ومنتخب صربيا، وهذا حيث يستأنف منتخب بلجيكا المشوار الخاص به من ضمن المباريات الودية الدولية بمواجهة منتخب صربيا.

موعد مباراة صربيا وبلجيكا غدا والقنوات الناقلة

موعد مباراة صربيا وبلجيكا غدا

سوف تتم المباراة غداً الأربعاء يوم 15/11/2023 وسوف تتم المباراة في الساعة 11:45، وسوف يتم بث تلك المباراة من استاد الملك بودوان الذي يتسع حوالى خمسين ألف مشجع، وهذا حيث يبحث بلجيكا على الفوز على منتخب صربيا وهذا ما يأمله أيضاً مشجعي منتخب بلجيكا وهذا حيث يكون المنتخب قادر على إضافة 3 نقاط في مسيرته ضد منتخب صربيا، وعلى النقيض فيأمل مشجعي منتخب صربيا على تحقيق الفوز العظيم ضد بلجيكا.

هذا وقد حقق منتخب بلجيكا انتصارين على منتخب صربيا، ولم يتعادل الفريقان في أي مباراة، ولم يخسر منتخب بلجيكا في المباراة، وكانت الخسارة منتخب صربيا فقط، هذا وقد حقق منتخب بلجيكا في آخر مباريات له 8 مرات فوز، أما عن منتخب صربيا فقد حقق 9 مرات فوز في آخر مبارياته.

اللاعبين الذين لن يشاركوا في المباراة

هناك العديد من اللاعبين الذين سيغيبون عن مباراة بلجيكا وصربيا، ومنهم:

من منتخب بلجيكا

موعد مباراة صربيا وبلجيكا غدا

سيغيب اللاعب زينهو فانهيوسدين وهو في مركز قلب دفاع وهذا حيث أنه قد شارك لمرة واحدة، ولم يحرز أي أهداف.

كما يغيب اللاعب شارل دي كيتيلير ومركزه وسط مهاجم ولن يشارك بسبب إصابته في الركبة، هذا على أنه قد شارك في 14 مرة وقد أحرز هدفين.

أما عن اللاعب الثالث فهو مانديلا كيتا والذي سوف يتغيب عن المباراة لإصابته في الركبة، وهذا على أن اللاعب قد شارك مرة واحدة ولم يحرز أي أهداف.

تابع المزيد: جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي 2023/2024

أما عن منتخب صربيا

فسوف يغيب لاعب واحد وهو داركو لازوفيتش وهذا بسبب إرهاقه في المباريات، وهذا على أنه قد شارك في 28 مباراة وقد سجل هدف واحد فقط.