موعد مباراة نادي بارادو وشباب بلوزداد في الدوري الجزائري والقنوات الناقلة

موعد مباراة نادي بارادو وشباب بلوزداد في الدوري الجزائري والقنوات الناقلة التي يرغب عشاق الدوري في معرفتها حتى يتمكنوا من متابعة المباراة والاستمتاع بحالة تنافسية رائعة بين الفريقين والشعور بالحماس والإثارة لمعرفة النتيجة التي تنتهي عليها المباراة والتي بناءً عليها سوف يتغير ترتيب الدوري الجزائري.

موعد مباراة نادي بارادو وشباب بلوزداد في الدوري الجزائري والقنوات الناقلة

موعد مباراة نادي بارادو وشباب بلوزداد

تعد بطولة الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى من أهم البطولات التنافسية الكروية الخاصة بكرة القدم التي تنظم في الجزائر وتضم 16 فريقًا يحرص كل منهما على الحصول على اللقب من خلال الحصول على النقاط من تحقيق الفوز بعد كل مباراة يتمكنوا من خوضها.

ومن يصل إلى قمة ترتيب البطولة هو من يتمكن من الفوز بالبطولة وقد كانت في الموسم الماضي من نصيب نادي شباب بلوزداد بعدما حصل على التعادل السلبي مع منافسه نادى قسنطينة وحصل على البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

وفي بطولة الدوري الجزائري لعام 2023-2024 التي تشهد حالة من التنافس القوي بين الفرق 16 المشاركة فيها، ينتظر الجمهور مباراة قوية سوف تجمع بين نادي شباب بلوزداد ونادي بارادو يوم الثلاثاء 14 نوفمبر وتعتبر تلك المباراة من مباريات الجولة الثالثة في هذا الموسم سوف تكون المباراة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت مصر.

تابع المزيد: موعد مباراة نادي وي والقناة في دوري المحترفين المصري

موقف الفريقين قبل خوض المباراة

لقد تقابلا الفريقين معًا في العديد من المباريات الحماسية القوية، حيث جمعتهما 11 مباراة، تمكن نادي شباب بلوزداد من الفوز في 5 مباريات، وحدث التعادل بينهم 6 مرات.

وقد احتل نادي بارادو المركز الثاني في ترتيب الدوري بعدما تمكن من الحصول على 10 نقاط وقد لعب 4 مباريات وحقق الفوز في 3 وحصل على التعادل في مباراة واحدة.

بينما نادي شباب بلوزداد وصل إلى المركز التاسع بعدما حصل على رصيد نقاط 6 ولعب 4 مباريات حقق الفوز في مباراتين وخسر في مباراتين.

يمكن لعشاق الدوري الجزائري متابعة المباراة على القناة الفضائية الجزائرية وسوف يحصل على مشاهدة رائعة.