تشكيلات الفِرَق نادي الاتحاد – ضمك

تشكيلات الفِرَق نادي الاتحاد – ضمك

تشكيلات الفِرَق نادي الاتحاد – ضمك .يخوض فريق الاتحاد السعودي، مساء اليوم الجمعة، مواجهة مهمة أمام نظيره أبها، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تشكيلات الفِرَق نادي الاتحاد – ضمك


ويدخل الفريقان المباراة بظروف مختلفة، حيث يسعى الاتحاد لتحقيق الانتصار الغائب منذ 5 جولات، بعدما خسر مرتين وتعادل في ثلاث مواجهات. في المقابل، يسعى أبها لتحسين وضعه في جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.


تشكيل الاتحاد


وسيغيب عن الاتحاد في مباراة اليوم المغربي عبدالرزاق حمدالله وهارون كمارا، بسبب الإصابة والوعكة الصحية، على التوالي. ويحتل الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، بفارق 14 نقاط عن الهلال المتصدر. وتعد هذه المباراة فرصة مهمة للاتحاد لتحسين وضعه في جدول الترتيب، والعودة إلى المنافسة على لقب الدوري.


توقعات المباراة


يُتوقع أن تشهد المباراة مواجهة قوية بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز.ويمتلك الاتحاد الأفضلية في المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث فاز في مواجهتي الموسم الماضي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ولكن، يعاني الاتحاد من تراجع في المستوى في الفترة الأخيرة، وهو ما قد يصعب عليه تحقيق الفوز في مباراة اليوم. ولكن، من المتوقع أن يتمكن الاتحاد من تحقيق الفوز في مباراة اليوم، خاصة مع عودة فابينيو إلى قائمة الفريق، والذي يُعد أحد أهم لاعبي الفريق.