ملخص مباراة الارجنتين والاوروغواي تصفيات أمريكا الجنوبيه المؤهلة لكأس العالم

 ملخص مباراة الارجنتين والاوروغواي

تلقى المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، حامل لقب كأس العالم، هزيمة قاسية أمام نظيره الأوروغوياني بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ملخص مباراة الارجنتين والاوروغواي


وسجل أهداف المباراة لاعبو الأوروغواي رونالد أراوخو في الدقيقة 41، وداروين نونيز في الدقيقة 87.


وبذلك، توقفت سلسلة اللاهزيمة للمنتخب الأرجنتيني عند 32 مباراة، وهي أطول سلسلة لا هزيمة في تاريخ المنتخب.



وسيطر المنتخب الأوروغوياني على مجريات المباراة منذ البداية، وخلق العديد من الفرص الخطيرة، بينما بدا المنتخب الأرجنتيني بعيدًا عن مستواه المعهود.


وفي الشوط الأول، تمكن المنتخب الأوروغوياني من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه رونالد أراوخو في الدقيقة 41، بعد تلقيه تمريرة عرضية من زميله لويس سواريز.


وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب الأوروغوياني ضغطه، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه داروين نونيز في الدقيقة 87، بعد تلقيه تمريرة عرضية من زميله نيكولاس دي لا كروز.


النتائج


بهذه النتيجة، يتصدر المنتخب الأوروغوياني المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.



ما هي أبرز أسباب خسارة الأرجنتين؟


أبرز أسباب خسارة الأرجنتين هي غياب عدد من اللاعبين البارزين عن صفوفها، مثل إيميليانو مارتينيز، وليونيل ميسي، بسبب الإصابة. كما أن المنتخب الأرجنتيني لم يقدم مستواه المعهود في المباراة.


ما هي أهمية هذه المباراة بالنسبة للمنتخبين؟


كانت هذه المباراة مهمة لكلا المنتخبين، حيث تصارعان على صدارة المجموعة المؤهلة لكأس العالم 2026.


الخاتمة


بهذه الخسارة، تفقد الأرجنتين فرصة التقدم في صدارة المجموعة المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تتصدر الأوروغواي المجموعة برصيد 12 نقطة.


تعرف على : ملخص مباراة السعودية وباكستان