بيراميدز يرفض معاقبة لاعبيه ومكافآت فى الاتحاد السكندرى

فريق بيراميدز يرفض معاقبة لاعبيه ومكافآت فى الاتحاد السكندرى وهو ما جاء من بعد رفض جايمي باتشيكو وهو المدير الفني الخاص بالفريق الكروي بيراميدز، منع تغريم لاعبيه من بعد الهزيمة الأولي لهم في الدوري وذلك بإحراز فريق سيراميكا هدفين مقابل لا شئ من بيراميدز، وفي هذا المقال سوف نقوم بالتحدث حول كل ما يخص تلك المباراة وما يدور في فريق بيراميدز.

بيراميدز يرفض معاقبة لاعبيه ومكافآت فى الاتحاد السكندرى

بيراميدز يرفض معاقبة لاعبيه

حث جايمي باتشيكو كل لاعبيه على القيام بنسيان الخسارة التي حدثت في الدوري وأيضاً التركيز على المباراة القادمة أمام الزمالك وذلك في نصف النهائي من كأس مصر في يوم الأربعاء المقبل.

قد كشف أيمن الرمادي وهو المدير الفني في تلك المباراة عن عدم إعطاء اللاعبين فترة راحة والبدء في التدريبات من أجل الاستعداد للمباراة التي تجمعهم مع نادي الأهلي في هذا الدوري، وفي سياق أخر قد كافأ المجلس فريق الاتحاد السكندري لاعبيه من بعد تحسن النتائج والقيام بتحقيق الفوز للمرة الثاني على التوالي، وذلك بالفوز على فريق سموحة بهدف مقابل لا شيء.

تابع المزيد: مانشستر يونايتد يفوز على فولهام

أسباب غياب ثلاث لاعبين عن المباراة 

قد كشف الدكتور مصطفي المنيري وهو الرئيس الخاص بالجهاز الطبي بالنادي عن سبب حدوث تغيب لثلاث لاعبين في الفريق وهو محمد الشيبي وفخري لاكاى ومهند لاشين عن المشاركة في  المباراة التي قد جمعتهم مع سيراميكا.

لقد أوضح أن اللاعب المهاجم الإفريقي فخري لاكاى كان يعانى من شد عضلي في الفخذ، وقد قرر الجهاز القيام بوضعه في برنامج تأهيلي والذي سوف يستمر به حتى الأيام المقبلة.

وأشار أيضاً إلى أن اللاعب المغربي وهو محمد الشيبي قد تعرض إلى كدمة بسيطة أثناء التدريبات الأخيرة من قبل المباراة، وقد فضل الجهاز العمل على استبعاد من المباراة التي قد جمعت الفريق مع سيراميكا، كما أنه يخضع إلى برنامج تأهيلي من أجل تجهيزه إلى المباراة القادمة، وذلك للخوف من للتعرض إلى الإجهاد وذلك في ظل الضغط الذي يحدث في اللقاءات التالية.

كما قد ضاف إلى أن اللاعب الوسط وهو مهند لاشيني يعاني هو الأخر من شد عضلي في الخلفية، ويخضع إلى برنامج تأهيلي من أجل أن يكون جاهز لكل المواجهات المقبلة.