عقوبة محتملة على النصر! .. لجنة الانضباط ترصد "تجاوزًا" ضد التحكيم

عقوبة محتملة على النصر! .. لجنة الانضباط ترصد "تجاوزًا" ضد التحكيم  تستعد لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم لتوقيع عقوبة على أحد أندية المملكة، وكان ذلك خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد نهاية كافة منافسات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين لعامين  2023-2024.

وقد ضمنت كافة أندية الهلال والنصر والاتحاد وكذلك الشباب والتعاون والفيصلي وأبها والخليج، إلى جانب التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث كان من المقرر إقامة القرعة في مساء الخميس القادم، وفي هذا السياق تم كشف الإعلامي الرياضي أحمد العجلان، رصد الانضباط  تهكم من أحد الأندية، على لقطة تحكيمية.

عقوبة محتملة على النصر! .. لجنة الانضباط ترصد "تجاوزًا" ضد التحكيم

فقد كشف الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الحميدي، عن العقوبة المنتظرة ضد الفريق البرازيلي أندرسون تاليسكا، وهو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي وكان ذلك بعد طرده أمام الاتفاق، تاليسكا فقد حصل على كارت أحمر مباشر.

 في المباراة التي فاز فيها النصر على الاتفاق 1-0 وكان هذا من ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لعامي  2023-2024 فقد أعلن الحميدي  من خلال برنامجه برا 18، أن الحكم من دون تقريره بعد نهاية المباراة، أن سبب طرد النجم البرازيلي هو السلوك المشين.

تابع المزيد: تفاصيل جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023-2024

تصريحات إدارة الاتفاق بعد الخسارة أمام النصر 

فقد اتخذ مجلس إدارة نادي الاتفاق السعودي، قرارًا عاجل، وكان ذلك بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر، في مساء اليوم الثلاثاء، حيث أن الاتفاق قد خسر 0-1 أمام نادي النصر، على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

حيث أنها كانت من ضمن منافسات الدور رقم 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023- 2024 وقد أعلن الاتفاق في بيان رسمي، إرسال طلب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وكان بغرض الاستماع إلى محادثة حكم الساحة مع غرفة تقنية الفيديو فار في إحدى لعبات مباراة الفريق أمام النصر.