بوتشيتينو لا يريد اغلاق باب العودة لتدريب توتنهام مرة أخرى

بوتشيتينو لا يريد اغلاق باب العودة لتدريب توتنهام مرة أخرى وهو ما قد ظهر أثناء الحديث الصحفي الخاص به، فقد تم سؤال المدرب الأرجنتيني الرائع ماوريسيو بوتشيتينو وهو المدير الفني الحالي لنادي تشيلسي، حول ما هو موقفه من العودة مرة أخرى للقيام بتدريب نادي توتنهام هوتسبير في المستقبل مرة أخرى، ومن خلال السطور القادمة سوف نتعرف على ما هو رده حول هذا السؤال.

بوتشيتينو لا يريد اغلاق باب العودة لتدريب توتنهام مرة أخرى

بوتشيتينو لا يريد اغلاق باب العودة لتدريب توتنهام

فقد أكد المدرب ماوريسيو بوتشيتينو أثناء الحديث الصحفي أنه يريد أن يترك الباب مفتوح للعودة مرة أخرى إلى فريق توتنهام ، فقد قال "من يعلم لن يكون لدي أي مشكلة للعودة مرة أخرى إلى نادي توتنهام في المستقبل"، وهو ما يؤكد أن ليس له أي أعراض للعودة.

بوتشيتينو ..أرقام إيجابية مع توتنهام

لقد كان للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو العديد من النتائج الإيجابية الرائع مع الفريق توتنهام، فقد نجح في القيام بإنهاء الدوري بالحصول على أحد أربع المراكز الأولي في أربع مواسم كان يتواجد بها من ضمن خمس مواسم قد أمضاها مع هذا النادي.

وهو إنجاز رائع لم يتحقق في هذا الفريق إلا مرتين فقط وذلك من أصل 22 مشاركة له داخل الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد حقق بوتشيتينو التأهيل الرائع والتاريخي الأول في نادي توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك في نسخته الماضية، من بعد ريمونتادا الرائعة أمام أياكس أمستردام وذلك في النصف النهائي، والذي قد حسمة محمد صلاح وكل رفاقه بإحراز هدفين من دون أي رد.

تابع المزيد: ملخص مباراة الاهلي و الرياض - رياض محرز يقود الاهلي للفوز

النتائج السلبية مع توتنهام 

بوتشيتينو لا يريد اغلاق باب العودة لتدريب توتنهام

فيما يخص النتائج السلبية التي قد عجلت من تركه الفريق هي، أن الفريق قد حصل على حوالي 14 نقطة فقد في أول 12 مباراة داخل الدورى وهي تعتبر الحصيلة الأضعف منذ بداية الموسم 2008 -2009، حينما قد استطاع الفريق في تلك المرحلة إحراز 12 منقطة وهو يعتبر رقم سلبي أخر قد قام الفريق بتحقيقه وهو الهزيمة في 18 مباراة في كل المسابقات وهو ما يجعل هذا الفريق هو الأهزم في هذا الموسم.