بيرسى تاو ينتظم في مران الأهلى غدا استعدادا لمواجهة ميدياما الغانى وموعد المباراة

بيرسى تاو ينتظم في مران الأهلى غدا استعدادا لمواجهة ميدياما الغانى في مران الفريق غداً الخميس، استعداداً لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها يوم السبت المقبل في افتتاح منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويأتي بشكل منتظم  في مران الفريق بعد مشاركته مع منتخب جنوب أفريقيا في مباراتي رواندا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

بيرسى تاو ينتظم في مران الأهلى غدا استعدادا لمواجهة ميدياما الغانى
بيرسى تاو ينتظم في مران الأهلى

انضم لاعب  فريق الأهلي تاو في تمرين النادي استعداداً لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويأتي تاو بشكل منتظم في مران الأهلي بعد عودته من معسكر منتخب بلاده خلال شهر نوفمبر الجاري، حيث إنه وصل إلى القاهرة أمس يوم الثلاثاء الموافق 21.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، إلى تجهيز تاو للمشاركة في مباراة ميدياما، حيث يشكل اللاعب إضافة قوية للفريق في خط الهجوم، ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة.

بعد أن لعب 7 مباريات، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراة، وخسر في مباراة، ويلتقي الأهلي مع ميدياما على ملعب السلام يوم 29 نوفمبر الجاري، في افتتاح مباريات الفريقين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع المزيد: ترتيب البرتغال وأيسلندا في تصفيات يورو 2024

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

بيرسى تاو ينتظم في مران الأهلى غدا

تُقام مباراة الأهلي في مواجهة مع ميدياما في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقام المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

حيث يتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة إلى جانب ميدياما الغاني، والهلال السوداني، وصن داونز الجنوب أفريقي، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة الأولى من دور المجموعات، من أجل البدء بخطوات ثابتة نحو تحقيق اللقب الإفريقي العاشر.