موسيماني يدخل دائرة اهتمامات الزمالك

ذكرت تقارير صحفية في جنوب أفريقيا أن موسيماني يدخل دائرة اهتمامات الزمالك، مدرب الأهلي السابق والوحدة الإماراتي الحالي أصبح الآن قريب من تدريب الزمالك الذي جدد اهتمامه للتفاوض مع المدرب.

موسيماني يدخل دائرة اهتمامات الزمالك

موسيماني يدخل دائرة اهتمامات الزمالك

قالت صحيفة جنوب أفريقيا أن بيتسو موسيماني مرتبط بالعمالقة الأفارقة، وذلك لأنه غير مستقر في الوحدة الإماراتي وسيتخذ خطوة سريعة، وأضافت الصحيفة أن أعظم مدرب كرة قدم في جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني سوف يقترب من بوابة الخروج في نادي الوحدة الإماراتي، والعملاق المصري الزمالك في حالة تأهب للاتفاق مع المدرب.

إعادة الاهتمام بالمدرب

تابعت الصحيفة أنه من المعتقد أن نادي الزمالك المصري يعيد إحياء اهتمامه بالمدرب الجنوب أفريقي الذي رفع لقبين في دوري أبطال أفريقيا مع منافسه الأهلي، كما أوضحت الصحيفة أن نادي الزمالك جدد اهتمامه بالمدرب بيتسو موسيماني.

بدأ مسئولو نادي الزمالك دراسة السيرة الذاتية لعدد من المدربين الأجانب، لتجهيز بديل للمدرب الحالي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول، وذلك تحسبا لرحيله عن منصبه في أي من المراحل المقبلة، وذلك بسبب تراجع النتائج، والأمر الذي آثار غموض حول مستقبله مع النادي الأبيض.

رغبة النادي في تحديد هوية المدير

ترغب إدارة نادي الزمالك في تحديد هوية المدير الفني الجديد بعد دراسة العديد من السير الذاتية حتى تصبح جاهزة بالبديل، في حالة الاضطرار لرحيل أوسوريو، خاصة وأن إدارة نادي الزمالك تكثف البحث عن مدرب من المدرسة الأوروبية الذي يمكن أن تتماشى طريقة لعبه مع طريقة الزمالك، حتى يساهم في تحقيق النجاحات المطلوبة.

تابع المزيد: مونديال 2034.. السعودية مرشحة وحيدة

مغادرة بيتسو موسيماني الوحدة الإماراتي

موسيماني يدخل دائرة اهتمامات الزمالك

أشارت الصحيفة في تقريرها أن بيتسو موسيماني قد يغادر الوحدة الإماراتي، وتابعت أن بعد رحيل موليفي نت سكي عن ناتورينا وتعيين كافين جونسون مدرب مؤقت، فهناك شائعات جديدة أن أماخوسي قد يستهدف موسيماني، بالإضافة إلى احتمالية انضمام موسيماني إلى تشيفز ولم الشمل مع جونسون، وسبق للثنائي أن عمل مدرب مساعد في الأهلي في موسم 2020-2021، وأشارت أن موسيماني يواجه ضغوط في الوحدة وذلك لأنه فاز مرة واحدة فقط في أربع مباريات.