موعد مباراة نساجي مازاندران ومومباي سيتي في دوري أبطال أسيا

يقام لقاء مهم اليوم في بطولة دوري أبطال آسيا لذا يمكنك التعرف على موعد مباراة نساجي مازاندران ومومباي سيتي في دوري أبطال أسيا والذي يقام اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2023.

موعد مباراة نساجي مازاندران ومومباي سيتي في دوري أبطال أسيا

موعد مباراة نساجي مازاندران ومومباي سيتي

تقام اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 مباراة بين فريق نساجي مازندران مع نظيره فريق مومباي سيتي في لقاء هام، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا موسم 2023/2024، والمباراة بين فريق نساجي مازندران وفريق مومباي سيتي تقام على ملعب استاد آزادي في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7 بتوقيت السعودية.

مراكز الفريقين في البطولة

تقابل الفريقان مرة واحدة، ونجح فريق نساجي مازندران في تحقيق الفوز في هذه المباراة، ويحتل فريق نساجي مازندران المركز الثالث وذلك برصيد 3 نقاط، وهذا من خلال أن الفريق لعب 4 مباريات في البطولة، نجح في تحقيق الفوز في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، بينما يحتل فريق مومباي سيتي المركز الرابع ولم ينجح بإحراز أي نقاط في رصيده، فقد لعب 4 مباريات وتعرض للهزيمة في هذه مباريات.

تابع المزيد: أهداف مباراة أنتر ميلان ويوفنتوس

مواعيد مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا

إلى جانب المباراة التي تجمع بين فريق نساجي مازاندران وفريق مومباي سيتي، سوف تقام مباراة اليوم بين فريق العين وفريق باختاكور، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية على ملعب هزاع بن زايد.

من المقرر أن تقام مباراة اليوم بين فريق الفيحاء وفريق أهال وذلك في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وسوف يلعب اليوم أيضا فريق نافباخور ضد فريق الهلال في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت السعودية على ملعب المركزي.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC والتي تقوم بإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات الآسيوية.